الفريق يواصل استعداداته بروح عالية: قبضة الدانة تتحفز لمواجهة النور في نهائي “الكأس”

الفريق يواصل استعداداته بروح عالية: قبضة الدانة تتحفز لمواجهة النور في نهائي “الكأس”

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج: 

يقابل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الخليج نظيره النور غداً الثلاثاء في نهائي بطولة الأمير سلطان بن فهد لأندية الدوري الممتاز في اللقاء الذي يجمع الفريقين عند الساعة 6 مساء على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام (الخضراء).

مشوار الدانة
ويطمح الدانة من خلال هذه المواجهة الى تحقيق اللقب بعد مشواره البطولة الذي كانت بدايته من مواجهة هجر في دور الـ16 وبعد ذلك الفوز المهم الذي حققه الفريق بمكة المكرمة ضمن الدور ربع النهائي، الى ان وصل الفريق الى الدور نصف النهائي بمواجهة المحيط التي تفوق فيها بفارق هدف وحيد (٢٩/٢٨) ويسعى الفريق لإكمال مسيرته بالمواجهة الختامية.

شخصيات خلجاوية
وشهدت تحضيرات الفريق حضور فوزي الباشا رئيس النادي والأسطورة الخلجاوية عباس السبع والحارس السابق حسين راشد اضافة الى اعضاء مجلس الإدارة واللجنة المشرفة على لعبة كرة اليد، وذلك في سبيل رفع الروح المعنوية والشد من أزر الفريق من أجل تحقيق اللقب وإسعاد أهالي سيهات ومحبي نادي الخليج.

 

السبوعي يوجه لاعبو الدانة
وعمد التونسي ذاكر السبوعي مدرب الفريق ومساعده خميس الزين على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق في اللقاءات الماضية والتشديد على اللاعبين بأهمية الحضور الذهني في المباراة النهائية من أجل تنفيذ التعليمات والتعامل مع المباراة النهائية بالطريقة التي تجعل الفريق يصل الى أهدافه في اللقاء.

روح عالية
وشهدت التدريبات روح معنوية عالية من لاعبو الدانة الذين تعاهدوا على تحقيق الفوز في المباراة النهائية حيث يبذلون مع الجهاز الفني اقصى مجهوداتهم من أجل التتويج باللقب والسير على الخطة المرسومة من قبل اللجنة المشرفة على كرة اليد بالنادي.

Close Menu