نور الدين مدرب طائرة الخليج: نحتاج للتركيز والجدية ليلحق الفريق الأول بالشباب في الدوري الممتاز.. والدانة “تاج على رأسي”

نور الدين مدرب طائرة الخليج: نحتاج للتركيز والجدية ليلحق الفريق الأول بالشباب في الدوري الممتاز.. والدانة “تاج على رأسي”

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج:

عبّر المدرب التونسي نور الدين من جديد عن محبته لنادي الخليج وأهالي سيهات أثناء حديثه عن مباراة يوم الجمعة القادمة أمام نادي الأمل بصالة نادي الخليج ضمن الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الأولى التي يسعى من خلالها الفريق لإعلان صعوده للدوري الممتاز بشكل رسمي.

حيث قال: ما يربطني بنادي الخليج ليس مجرد علاقة أي مدرب مع فريقه فهذا النادي يسكن روحي والروابط التي تجمعني بمنسوبيه ولاعبيه تجعلني أقول وبكل فخر بأن الخليج تاج على رأسي.

وتحدث عن مباراة فريقه القادمة أمام الأمل حيث قال: مباراة مهمة بكل تأكيد وفريقنا جاهز بدون أي اصابات – ولله الحمد – ولكن نحتاج الى التركيز والجدية من أجل تخطي المباراة والأخيرة وإسعاد أهالي سيهات بالصعود للممتاز.

وعن صعود فريق درجة الشباب للدوري الممتاز دون أي خسارة، قال: الفريق وصل الى مراحل متقدمة في سنوات ماضية وحثيت اللاعبين على أهمية الصعود مع تصحيح الأخطاء وتطوير المهارات بالنسبة لهم من خلال التدريبات اليومية والاستعداد الجاد منذ بداية الموسم.

وحول التعامل مع ظروف الإصابات والغيابات في التصفيات النهائية قال: حرصت على إعداد جميع اللاعبين بشكل كامل بما فيهم اللاعبين البدلاء تحسباً لظروف الإصابات كون اللقاءات تلعب بشكل يومي والإصابات واردة بنسبة كبيرة وبذلك استطعنا أن نتغلب على كل الظروف وحققنا البطولة والصعود معاً.

Close Menu