اللجنة الاجتماعية بنادي الخليج تدعوا للتسجيل في سباق المشي والجري في موسمه السادس

اللجنة الاجتماعية بنادي الخليج تدعوا للتسجيل في سباق المشي والجري في موسمه السادس

مركز حسن هلال الاعلامي بنادي الخليج :

تحت شعار ” الرياضة صحة ” تنظم إدارة نادي الخليج وعبر اللجنة الاجتماعية سباق الجري والمشي في نسخته السادسة وذلك عصر يوم السبت 26 جمادى الآخر الموافق ‪25 مارس‬ الجاري ، وسيكون السباق مفتوح على ثلاث فئات عمرية من السن 11 عاماً فما فوق فضلاً على مشاركة ذوي الاحتياجات الخاصة.

وسيستقبل نادي الخليج عبر اللجنة الاجتماعية المنظمة للسباق لتسجيل المشتركين يومياً حتى قبل موعد السباق من الساعة 5 عصراً وحتى 8,30 مساء برسوم رمزية مقابل 20 ريال ، وسيتحصل المتسابقين الفائزين والمتميزين على جوائز وهدايا قيّمة بعد نهاية السباق .

ومن جهته فقد أكد السيد عيسى السيهاتي مسؤول اللجنة الثقافية بنادي الخليج بان تنظيم سباق الجري والمشي السنوي في نسخته السادسة يأتي ضمن المسؤولية المجتمعية لتفعيل وديمومة ثقافة الرياضة في وسط المجتمع بكافة فئاته العمرية والتي تنعكس على صحة الانسان بشكل إيجابي وبالتالي جاء شعار سباق الموسم الحالي ” الرياضة صحة “.

وقال :” حرصت إدارة نادي الخليج وعبر اللجنة الاجتماعية تنظيم سباق الجري والمشي للموسم السادس على التوالي نظراً للنجاحات التي حققها في النسخ الماضية سواء على مستوى المشاركة والتفاعل أو حتى على مستوى الأثر الذي تركه لنشر وديمومة الرياضة لجميع أفراد المجتمع “.

وأضاف :”حيث لمسنا التفاعل والاستمرار من خلال تزايد أعداد الممارسين لرياضة المشي في ميادين الممشى المتوفرة في مدينة سيهات “.

Close Menu