نادي الخليج يكرم مجموعة “سيهات كارز” ويتفق على شراكة مجتمعية متواصلة

نادي الخليج يكرم مجموعة “سيهات كارز” ويتفق على شراكة مجتمعية متواصلة

‏‏مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج:
‏كرم مجلس إدارة نادي الخليج مجموعة “سيهات كارز” بعد نجاح مهرجان السيارات الذي أقيم على مضمار نادي الخليج الذي شارك فيه أكثر من 250 سيارة وذلك في حفل أقيم في النادي، بحضور علي المشامع نائب رئيس نادي الخليج والأمين العام علي السيهاتي وعضو مجلس الإدارة علي آل برهان، وعضو مجلس الإدارة عبد الله الكابه اضافة الى السيد عيسى السيهاتي مشرف اللجنة الإجتماعية.

‏وفي كلمة ألقاها أمين عام النادي نيابة عن مجلس ادارة النادي أثنى على نجاح المهرجان عطفاً على الحضور الكبير من الزوار والذي أتى من مختلف مناطق المنطقة الشرقية بالاضافة الى دول الخليج. وأضاف أن عملية تنظيم وتوزيع العدد الكبير من السيارات داخل المضمار خلال وقت قصير تدل على احترافية المجموعة. فيما أكد على أن التعاون ما بين النادي والمجموعة سوف يستمر في محافل قادمة.

الجدير بالذكر ان المهرجان حظي بتغطية إعلامية كبيرة اذ يعد من أكبر المهرجانات على مستوى المملكة.

وقال محمد السبع رئيس مجموعة “سيهات كارز” : اشكر هيئة الرياضة واشكر الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية واشكر نادي الخليج على اتاحتهم الفرصة لإقامة المهرجان الجميل وان شاء الله المهرجانات القادمة ستكون اكثر جمالا، حيث نحرص ان تكون المهرجانات تخدم الجانب الاجتماعي بالمنطقة واحترام انظمة المرور والامن العام برياضه السيارات.

‏وواصل حديثه قائلاً: الشكر موصول ايضاً لكل من ساهم وشاركنا الحضور من دول الخليج فريق كلاسيك البحرين والفرق المحلية فريق الظهران رايدر وفريق كلاسك الشرقيه وفريق المجموعة الخليجية للسيارات الكلاسيكية.

‏وأضاف: كل الشكر لمن ساندنا من دعم اصحاب المحلات التي تخدم كل مايخص تعديل وصيانة السيارات، كما اشكر عبدالخالق الجنبي على الدعم المستمر وبرير الجنبي لما قدموه من دعم اسس مهرجاناً حافلا بالنجاح.

‏وفي ختام حديثه قال: اشكر اعلام نادي الخليج الذي اتاح لنا الفرصة في الحديث عن هذا الحدث الذي قضينا فيه أوقات جميلة في حقيبة ذكرياتي المتواضعة.

Close Menu