الشباب أعلنوا صعودهم.. والفريق الأول لحق بهم: ‏5 عوامل ساهمت في تحليق طائرة الخليج للدوري الممتاز

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج:
‏ساهمت 5 عوامل في صعود الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الخليج لمصاف أندية الدوري الممتاز، واعتلاء صدارة دوري الدرجة الأولى، كما سبقه فريق الشباب في التأهل للممتاز بدون أي خسارة، بقيادة المدرب التونسي نور الدين ومساعده محمد مروان، وعمل الجهاز الإداري بوجود حسين سليس مشرف اللعبة والإداري علي سعود المسكين، الذي كان من النقاط الأساسية في إعادة الدانة للممتاز من جديد:

1- خامات بمستوى عالي:
‏حيث كان الفريق يمتلك لاعبين على مستوى مهاري وهم عبارة عن كوكبة من الشباب والخبرة، حيث استقطب الفريق اللاعبين القادرين على عمل الفارق والإستفادة منهم خصوصاً في اللقاءات الكبيرة.

‏2- العمل بروح الفريق الواحد:
‏ عملت اللجنة المشرفة على لم شمل الفريق وإعداد مجموعة من 18 لاعب بوجود البديل الجاهز لجميع المراكز في الملعب وهذا شرط اساسي للمنافسة على الصعود.

‏3- التعاقد مع مدربين قبل وقت كافي من الدوري:
‏انهت اللجنة المشرفة التعاقد مع الكابتن الخبير نور الدين ومساعده محمد مروان قبل وقت كافي من الدوري للإشراف على جميع الدرجات مما كان له الأثر الإيجابي في النتائج.

‏4- تسهيلات ادارة النادي:
‏وساهمت التسهيلات التي عملتها ادارة نادي الخليج في احداث التوازن للفريق من خلال التعاقد مع كلاً من أحمد درويش واشرف غلاب اضافة الى بقية التعاقدات، حيث كانت ادارة النادي قريبة من الفريق واحتياجاته.

‏5- تكوين القاعدة:
‏ولم تغفل اللجنة المشرفة عن العمل على القاعدة في درجتي البراعم والناشئين حيث ان وجود الكابتن نور الدين ومساعده محمد مروان ساهم في إحداث نقلة نوعية والعمل قائم على تكوين قاعدة صلبة من أجل مستقبل الطائرة الخلجاوية في السنوات القادمة.




Fatal error: Allowed memory size of 314572800 bytes exhausted (tried to allocate 72 bytes) in /home/khaleejc/public_html/wp-includes/wp-db.php on line 2416