الأمير عبد الله بن مساعد يتوج نادي الخليج بجائزة التميز لملتقى الجماهير الأول 2017

الأمير عبد الله بن مساعد يتوج نادي الخليج بجائزة التميز لملتقى الجماهير الأول 2017

السيهاتي : جائزة التميز استمرار لتميز نادي الخليج ورجالاته

مركز حسن هلال الاعلامي بنادي الخليج :

توج صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن مساعد رئيس الهيئة العامة للرياضة فريق جماهير نادي الخليج بجائزة التميز لملتقى الجماهير الأول والذي اختتم في الرياض خلال فترة 23 حتى 25 مارس 2017 برعاية الهيئة العامة للرياضة وبتنظيم شركة green goal ،

وجاء تميز فريق جماهير نادي الخليج لما قدمه خلال الثلاثة أيام من جهود ابداعية ومشاركة فعّالة جعلته يتوج بجائزة التميز في الملتقى الجماهيري من بين 14 نادي مشارك من دوري جميل مناصفة مع أندية التعاون والباطن والاتفاق .

وكان سمو الأمير عبد الله بن مساعد قد كرم فريق جماهير نادي الخليج والذي ترأسه المهندس علي السيهاتي أمين عام النادي بجائزة التميز كما تسلم أعضاء الفريق جوائز عينية ومكافأة مالية لجهودهم المتميزة وهم كالتالي “أحمد جاسم ال خليفة ، أحمد عبدالله البوري ، فلاح عبدالله السيهاتي ، كميل حسين السيهاتي ، نزار أحمد الشويخات ، محمد تقي اليوسف ، محسن علي المعلم ، رضا أحمد السيهاتي ، محمد عبدالله المحفوظ”

ومن جهته فقد أثنى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للرياضية رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية على نجاح فعاليات المتلقى الجماهيري الأول الذي عقد في مدينة الرياض، مؤكداً على أن هذه الفعالية ستقام بشكل سنوي بإذن الله.

وفي لقاءٍ مفتوح، التقى سمو رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمشاركين الـ140 الذين يمثلون 14 نادياً من دوري جميل السعودي، واستمع إلى أرائهم وملاحظاتهم، مشيراً إلى أن هذه الفعاليات من شأنها أن تساعد على صناعة رياضة احترافية ومتكاملة ، وهو الأمر الذي نعمل عليه دائماً و تحرص عليه حكومتنا الرشيدة.

ووعد سموه المشاركين بتدوين ملاحظاتهم حول التنظيم في الملاعب والمنشآت الرياضية، وكافة الجهات ذات العلاقة ، كما أكد أن بعض المشاكل المتعلقة بتأخير تسليم المنشآت ستنتهي قريبا مشيراً إلى أن هيئة الرياضة استقطبت عدد من المهندسين السعوديين المميزين في سبيل سعيها لتجاوز هذه المشكلات .

وأكد رئيس الهيئة العامة على أن قوة الحكم السعودي تعكس قوة المنافسات في المسابقات المحلية، وقال: “التحكيم هو من أهم الأمور في المنافسات، وهو مقياس لقوتها، ولدينا ثقة بالحكام السعوديين، واتحاد كرة القدم استقطب مؤخراً حكم عالمي سبق له الفوز بجائزة أفضل حكم في العالم لقيادة الحكام” وتابع: “أعتقد أنه من المهم تقليل عدد المباريات ا لتي يديرها الحكام، ومنحهم مزيداً من الدورات لتطوير قدراتهم”.

وحول خصخصة الأندية السعودية، أجاب سموه: “سبندأ في الخصخصة خلال فترة الثلاثة إلى خمسة أشهر المقبلة، وستكون البداية بأربعة أندية تقريباً من بين الـ14 نادياً، مع الأخذ بالاعتبار الفرق الصاعدة والهابطة نهاية الموسم.

ومن جهته فقد عبّر علي السيهاتي أمين عام نادي الخليج عن سعادته بفوز فريق نادي الخليج بجائزة التميز لملتقى الجماهير الأول 2017 مشيراً بأن الفريق حصد نتاج عمله الإبداعي والمنظم وانضباطيته بالاضافة الى تفاعل جميع أفراد الفريق في ورش العمل والفعاليات الترفيهية والتوعوية طوال فترة المشاركة التي استمرت لمدة ثلاثة أيام وقال :” نحمد لله على أننا وفقنا في تحقيق الهدف من المشاركة وهي عكس الصورة المضيئة لنادي الخليج ومدينة سيهات والتتويج بالجائزة من رجل الرياضة الأول في المملكة صاحب السمو الملكي الامير عبد الله بن مساعد”. وأضاف :” نشكر الهيئة العامة للرياضة على مبادرتهم المميزة لإقامة الملتقى والشكر موصول لشركة green goal على تنظمهم الرائع ونتمنى بأن ينعكس ذلك على تطور الرياضة السعودية “.

وحول السؤال المتداول في وسط جماهير الخليج عن اختيارات اعضاء فريق جماهير الخليج كشف السيهاتي بأن العمل لملتقى الجماهير كان من قبل أكثر من شهر. مؤكداً بأن قائمة الأسماء العشرة تم اختيارها بناء على الاجتماع التحضيري للملتقى بين ممثلي الاندية والهيئة والشركة المنظمة في الرياض يوم الاثنين ٢٠ فبراير ووفقا للمعايير التي تم الاتفاق عليها خلال الاجتماع.

وقال :” حصولنا على جائزة التميز وما تلقيناه من اشادات واسعة من قبل المسؤولين رد عملي على صحة الاختيار لقائمة جماهير نادي الخليج وباسمي اشكر رئيس النادي فوزي الباشا رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة على ثقتهم بنا “.

وأعرب السيهاتي عن احترامه لكل جماهير الخليج الذين لم يقع عليهم الاختيار في هذا العام متمنياً بأن تكون النسخة المقبلة لأسماء مبدعة تساهم في الحفاظ على جائزة التميز .

IMG_5258

Attachment

اكتب تعليق

(required)

(required)

رعاتنا