خليج اليد يخفق في تجاوز النور في افتتاحية النخبة

المركز الإعلامي – موسى آل محسن  :

 

أخفق الفريق الأول لكرة اليد في تحقيق الفوز في أولى مبارياته في بطولة النخبة لموسم 1433-1434 هـ وذلك بخسارته أمام النور بنتيجة 25-21 مقللاً بذلك من حظوظه في الظفر بلقب البطولة التي لم يتحصل عليها الخليج منذ انطلاقتها قبل 11 سنة .

 

الشوط الأول من المباراة شهد تفوق للنور في النتيجة و تقدمه مع تراخي الدفاع الخلجاوي و عدم توفر الحلول الهجومية للخليج رغم محاولات فردية من ياسر الشاخور و قصي آل سعيد ليتقدم النور بنتيجة 6-5 مع منتصف الشوط . الشق الثاني من الشوط شهد مشاركة اللاعب منصور السيهاتي الذي تمكن من تسجيل أكثر من هدف لكن إضاعة الفرص السهلة من جانب الخليج أعطت النور الفرصة لتوسيع الفارق إلى أربعه أهداف أعادها الخليج لفارق 3 أهداف مع نهاية الشوط الأول . 

 

الشوط الثاني شهد تكافئ في المستوى في الدقائق الأولى مع أفضلية نسبية للخليج الذي لم يستغل ارتباك النور و إضاعته للعديد من الفرص ليضيع الخليج عدة فرص لتقليص الفارق قبل أن ينجح ويعيد الفارق إلى هدف واحد مع الدقيقة الثالثة عشرة بفضل تحركات اللاعب علي السيهاتي . النور عاد و سرق الأفضلية في المباراة مستغلاً إضاعة الخليج للعديد من الفرص بغرابة و تعرض علي السيهاتي للطرد مع الدقيقة الثانية و العشرين لتتقلص الحلول الهجومية للفريق الخلجاوي مما سمح للنور بالتحكم في اللقاء مع الدقائق الأخيرة التي شهدت طرد قصي آل سعيد من الخليج و مهدي و محمد السالم من النور بعد اشتباك بين اللاعبين . النور نجح في المحافظة على تقدمه و إنهاء المباراة لصالحه 25-21 . 

 

هذا و يلتقي فريقنا مع المستضيف الأهلي غداً الأربعاء في السادسة مساء في مباراة الفرصة الأخيرة للفريق الخلجاوي هذا الموسم . 

Close Menu