الأهلي ينهي آمال يد الخليج في النخبة بهزيمة قاسية

المركز الإعلامي – موسى آل محسن

 

تعرض الفريق الأول لكرة اليد لخسارة أخرى في نخبة اليد أمام الأهلي بنتيجة  20-27 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على صالة رعاية الشباب في جدة باستضافة نادي الأهلي بصفته بطل الدوري لهذا الموسم .

 

انطلاقة المباراة كانت متكافئه بين الفريقين و التعادل كانت سيد الموقف في الدقائق العشرة الأولى . الأهلي تقدم بفارق ثلاثة أهداف مع الدقيقة الثالثة عشرة مستغلاً العقم الهجومي للخليج و الثغرات الدفاعية الخلجاوية بسبب الدفاع المتقدم . الخليج عاد للمباراة بعودته لدفاع المنطقة و أدرك التعادل مع الدقيقة السادسة عشرة . المباراة استمرت على حالة التعادل حتى الدقائق العشرة الأخيرة التي شهدت إضاعة فرص كثيرة من الفريقين استغلها الأهلي جيداً و تقدم بفارق الثلاثة أهداف مع نهاية الشوط 10-13 .

 

في الشوط الثاني ظهر الفريق الخلجاوي بمستوى متواضع جداً و خصوصاً في الهجوم رغم المحاولات الفردية من اللاعب منصور السيهاتي مما أعطى الأهلي فرصة ذهبية ليتقدم بفارق ستة أهداف مع الدقيقة العاشرة . الخليج استمر على نفس المستوى السيء لتبقى النتيجة على فارق الستة أهداف مع منتصف الشوط . الربع الأخير من المباراة شهد محاولات يائسة من الخليج للعودة في المباراة كان مصيرها الفشل وسط تماسك الأهلي لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بنتيجة 20-27 و خروج الخليج من الموسم الحالي خالي الوفاض .

 

هذا و يلتقي الخليج و مضر في آخر مباريات البطولة في مباراة تحصيل حاصل للفريقين غداً الخميس في تمام الساعه الثانية والربع ظهراً . 

Close Menu