نسور الدانة يدكون مرمى الوحدة برباعية ويؤكدون العزم على البقاء في جميل

نسور الدانة يدكون مرمى الوحدة برباعية ويؤكدون العزم على البقاء في جميل



مركز حسن هلال الاعلامي بنادي الخليج :

قاد البرازيلي جاديسون سانتوس فريق الخليج لتحقيق فوزاً كبيراً وثميناً على ضيفه فريق الوحدة بنتيجة 2/4 في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الجمعة 14 إبريل على استاد الامير محمد بن فهد بالدمام ضمن منافسات الجولة 23 لدوري جميل السعودي للمحترفين . سجل للخليج سانتوس (هاتريك) د 25,21,5 ورائد الغامدي د55. فيما سجل للوحدة كامل المر د32 وعبد الاله المالكي د 62 . وبذلك ينعش الخليج أمله بالبقاء بعد فوزه على منافسه ورفع رصيده إلى 21 نقطة بينما اختنق الوحدة في المركز الأخير برصيد 18.
15-0
ضغط خلجاوي من بداية المباراة أسفر عن هدف مبكّر عبر رأسية البرازيلي سانتوس الذي حوِّل عرضية علي الشعلة بقوة على يمين الحارس كهدف جميل د 5 ولاحت فرصة هدف ثاني خلجاوي ولكن تباطئ رائد افسد خطورة الكرة بعد ذلك اندفع الوحدة بقوة وشكّل خطورة كبيرة على مرمى الخليج أبرزها فرصة ليما التي اخطأ في تسديد الكرة على مشارف خط الستة د13.
30-15
دفع الوحدة ثمن اندفاعه الغير منظم حيث تحصل رائد الغامدي على ركلة جزاء إثر إعاقته من فرصة انفرادية تقدم لها سانتوس الذي أضاف الهدف الثاني حيث وضع الكرة في وسط المرمى د 21 ، لم يتراجع الخليج بل واصل ضغطه وسط توهان الوحدة عاد سانتوس وعمّق النتيجة بهدف ثالث ( هاتريك ) بعد أن حوّل الكرة الثابتة التي نفذها هزازي برأسة كهدف جميل د 25.
45-30
حاول الوحدة تعديل أوراقه المبعثرة حتى قلّص كامل المر النتيجة بهدف أول إثر كرة ثابتة من خارج منطقة ال 18 وضع الكرة بطريقة رائعة لتعانق الكرة الشباك د32 هذا أنعش الهدف  الوحدة وجعله يبحث عن هدف العودة للمباراة ولكن الخليج كان منظماً لينهي الشوط الأول بتقدمه بثلاثة أهداف مقابل هدف .
60-45
واصلت المباراة اثارتها حيث تمكن الخليج من زيادة تعميق النتيجة بهدف رابع عبر رائد الغامدي إثر تمريرة متقنة من ابراهيم البراهيم على مشارف خط الستة ووضع الغامدي الكرة كهدف جميل د55 .
75-60
اتضحت خطورة الوحدة من الكرات الثابتة فمن الركلة الركنية عاد عبد الاله المالكي وقلص النتيجة بهدف ثاني برأسية متميزة د62 ، هذا الهدف ساهم بتراجع الخليج إلى ملعبه والاعتماد على سرعة مجرشي والغامدي في الكرات المرتدة .

90-75
واصل الوحدة أفضليته بامتلاكه وسط الميدان ولكن لم يجد الحلول التي تمكنه من اختراق التحصينات الخلجاوية في حين كانت فرصة الخليج مؤاتيه لزيادة الغلة وكانت أبرز مرتداته انفراد طلال مجرشي والذي تصدى لها العراف د 90.

تغطية مصورة بعدسة توفيق آل خاتم


Fatal error: Allowed memory size of 314572800 bytes exhausted (tried to allocate 72 bytes) in /home/khaleejc/public_html/wp-includes/wp-db.php on line 2416