خميس الزين مدرب يد الخليج: الناشئين الأفضل دفاعياً.. والشباب تأثر بالظروف في الدوري الثاني.. ومستعدون للنخبة

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج:



اعتبر خميس الزين مدرب درجتي الناشئين والشباب في كرة اليد بنادي الخليج ان فريق الناشئين قدّم موسم مميز مقارنة بأعمار اللاعبين حيث أن أغلبية اللاعبين من درجة البراعم فعلياً وبالرغم من حلولهم في المرتبة السادسة إلا أنهم كانوا الفريق الأفضل دفاعياً.

وأضاف: لدينا مجموعة متقاربة تصل الى 20 لاعب وعملنا لهذا الجيل للأعوام القادمة وما يعزز كلامي بأننا في حال جيد هو انضمام 4 لاعبين في صفوف المنتخب السعودي لدرجة الناشئين ونؤكد بأن الفريق ينتظره مستقبل مميز بإذن الله.

الظروف اثرت على فريق “الشباب”

أما عن فريق درجة الشباب الذي حقق المركز الثالث في الدوري، قال: الفريق تعرض الى مجموعة من الإيقافات والإصابات والإرهاق بإنضمام عدد من اللاعبين في الفريق الأول مما أثر على نتائج الفريق في الدور الثاني بعد تأجيل لقاءات الفريق.

وأضاف: الحمد لله نمتلك 14 لاعب في الشباب و6 لاعبين منهم في صفوف الأخضر السعودي ونعول على لاعبينا في تقديم مستويات مميزة في بطولة النخبة رغم نقص عدد من اللاعبين الطي سنعوضه بعدد من لاعبي درجة الناشئين ونؤكد أن عملنا للأمام لتكوين فريق قوي للمستقبل بإذن الله.


Fatal error: Allowed memory size of 314572800 bytes exhausted (tried to allocate 64 bytes) in /home/khaleejc/public_html/wp-includes/wp-db.php on line 2416