أرامكو السعودية تطلق برنامج (أتبارى) بنادي الخليج .. الباشا يشكر الشركة والغامدي يتفقد البرنامج

الباشا يشكر الشركة والغامدي يتفقد البرنامج ..

أرامكو السعودية تطلق برنامج (أتبارى) بنادي الخليج

 

 

تقرير : محمود المزعل

تصوير : محمد السبع

 

انطلق مطلع الأسبوع الجاري برنامج أرامكو السعودية الصيفي للأندية الرياضية (أتبارى2013) بنادي الخليج بسيهات بمشاركة تقريبية تفوق 800 طفل تتراوح أعمارهم ما بين 7 إلى 14 سنة.

وكانت بداية البرنامج باستقبال المشاركين في عصر اليوم الأول ببهو النادي وتقسيمهم لأربع مجموعات بحسب الفئة العمرية مع تعيين مشرفين خاصين لكل مجموعة، أعقبه توزيع الجداول والزي الرياضي الخاص بالبرنامج.

وتتنوع الأنشطة التي يقوم بها الأطفال يومياً ما بين السباحة وكرة اليد وكرة القدم والكاراتيه بإشراف مدربين مختصين وبدعم وتهيئة كاملة من شركة أرامكو التي تتبنى البرنامج في عدة أندية تحت بند المسؤولية الاجتماعية التي هو أحد المبادئ الرئيسية في الشركة.

وكان نادي الخليج قد افتتح التسجيل للبرنامج الضخم مطلع الأسبوع الماضي واستمر على مدى أسبوع وبتفاعل كبير من مئات الأهالي والأطفال في مدينة سيهات والمدن والقرى المجاورة.

 

 

الغامدي يتفقد البرنامج

 

وفي اليوم الأول من بداية البرنامج زار المشرف العام لبرنامج أرامكو السعودية الصيفي للأندية الرياضية الأستاذ تركي الغامدي مقر نادي الخليج لتفقد سير البرنامج في النادي والاطلاع على تفاعل الأهالي، كما التقى برئيس مجلس إدارة نادي الخليج فوزي الباشا والمدير التنفيذي للبرنامج محمد سواد.

وتضمنت زيارة الغامدي التقاءه بمجموعة من منتسبي البرنامج والاستماع لمرئياتهم وانطباعهم عن التنظيم وسير البرنامج.

 

 

الباشا : أرامكو رائدة .. ونفخر بتعاوننا معهم

 

 

من جهة أخرى اعتبر رئيس مجلس إدارة نادي الخليج فوزي الباشا أن شركة أرامكو السعودية مفخرة للجميع في المنطقة الشرقية وأن مجلس إدارة النادي يفتخر بالتعاون مع أرامكو، وأضاف الباشا : ” أرامكو شركة رائدة ونتلمس ذلك من خلال اهتمامها بأدق التفاصيل الهامة التي عادة ما يتم إهمالها إلا أن الشركة والإدارة المشرفة على البرامج واﻷنشطة الاجتماعية الرياضية أثبتت أنها على قدر عال من النضج ويتجلى ذلك باهتمامهم في شريحة هامة قد تكون منسية ومهملة في أغلب الأندية الرياضية وهي فئة البراعم لذلك نحن نرفع العقال احتراماً وإجلالاً لأرامكو.”

ويذكر أن الصيف الحالي هو الصيف الثالث التي تطلق فيه الشركة  بالتعاون مع نادي الخليج برنامجاً صيفياً في مدينة سيهات وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في العامين الماضيين واستفاد منه قرابة ألفين مشترك.

 
Close Menu