الحواج اداري أولمبي الخليج: لاعبونا تحملوا المسؤولية وظفروا بالبقاء.. وشكراً لإدارة النادي والداعمين

الحواج اداري أولمبي الخليج: لاعبونا تحملوا المسؤولية وظفروا بالبقاء.. وشكراً لإدارة النادي والداعمين

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج:

اعتبر محمد الحواج اداري الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الخليج ان بقاء الفريق للموسم الرابع على التوالي في الدوري الممتاز انجاز ذات قيمة كبيرة عطفاً على الظروف التي واجهت الفريق طوال 9 شهور من فترة الإعداد الى الجولة الأخيرة في بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز.

وأشاد الحواج بدور ادارة النادي والمتابعة المستمرة من قبل الأستاذ علي المشامع نائب رئيس النادي الذي كان على تواصل معه، مشيداً في نفس الوقت بدور الداعمين الذين كانت لهم وقفة مهمة ساهمت في تذليل الصعاب للفريق وخص بالذكر كلاً من الأستاذ جلال السيهاتي والأستاذ أحمد الحميدي.

وأبدى الحواج رضاه التام على ما قدمه الفريق طوال فترة الدوري خلال 26 جولة حقق من خلالها الفريق المركز الثاني عشر في سلم الترتيب مشيداً في ذات الوقت بدور الجهاز الفني بقيادة التونسي كمال الزعيم ونائبه الوطني حسين سعيد.

حيث قال: أقبِّل رؤوس جميع عناصر الفريق فرداً فرداً الذين استطاع اثبات أنفسهم وقدرتهم على تحمل المسؤولية وأقدم لهم التحية على ما قدموه واجتهادهم من فترة الإعداد حتى الجولة الأخيرة.

وتحدث الحواج بشكل خاص عن كابتن الفريق علاء حجي حيث قال: اشكره على وقفته مع الفريق في أهم الجولات للبقاء في مصاف أندية الدوري الممتاز واستطاع أن يشكل علامة فارقة مع بقية زملائه في اللحظات التي كنا نحتاجه فيها، وهذا ليس بمستغرب عليه.

Close Menu