الصادق راعياً طبياً والخليج يعايد لاعبيه براتبين وتأمين صحي .. ويقيم معسكر داخلي

مستشفى الصادق راعياً طبياً للفريق الأول لكرة القدم

 

الخليج يعايد لاعبيه براتبين وتأمين صحي .. ويقيم معسكر داخلي

 

 

المركز الإعلامي:

 

أنهت إدارة نادي الخليج مفاوضاتها مع مستشفى الصادق الطبي الذي وافق على رعايته الفريق الأول لكرة القدم طبياً بحيث يحصل جميع اللاعبين والطاقم الفني والإداري على تأمين طبي في المستشفى يشمل كافة العيادات التخصصية و الخدمات الطبية والفحوصات المخبرية.

 

وتسعى إدارة الكرة من خلال هذا الإتفاق لتأمين احتياجات اللاعب الطبية في حال مرضه أو إصابته لا قدر الله كما ستقوم بالإشراف ومراقبة النظام الغذائي للاعبين مما سينعكس إيجاباً على عطائهم مع الفريق.

 

بدوره شكر رئيس النادي فوزي الباشا إدارة مستشفى الصادق على تعاونها وتقديمها هذا العرض الذي سيساهم في تطوير مستوى الفريق و قال : بالنيابة عن مجلس إدارة النادي أشكر الاستاذ محمد عبدالله الشيخ ناصر – المدير العام لمستشفى الصادق. ونتمنى أن تكون خطوة أولى نحو مزيد من التعاون، كما ندعو جميع رجال أعمال المنطقة ومحبي النادي لدعم النادي بما يستطيعون والاحتذاء بمستشفى الصادق من خلال دعم النادي سواء بالخدمات أو بالمال.

 

من جهة أخرى صرفت إدارة النادي راتبين للاعبين المحترفين وراتب للاعبين الهواة وذلك قبل بداية إجازة عيد الفطر المبارك التي حددت بثلاثة بداية من الخميس.

 

الأحد أول أيام المعسكر الداخلي

 

كما قررت إدارة الكرة بالنادي التراجع عن إقامة معسكر خارجي في دولتي البحرين وقطر وذلك لتأخر الحصول على موافقات اللاعبين العسكريين وعدم وجود وقت كافي لإصدار موافقة لمعسكر خارجي بسبب ذلك.

 

وتقرر الإكتفاء بإقامة معسكر داخلي لمدة 12 يوم بداية من ثلاث أيام العيد وتقام فيه التمارين على فترتين (نهارية ومسائية) تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني سمير هلال، كما يخوض الفريق فيه مبارتين وديتين كحد أدنى مع فرق من دوري عبداللطيف جميل للأندية الممتازة.

 

 

يذكر أن تمارين الفريق قد إنطلقت في الخامس والعشرين من شهر شعبان الماضي ويشارك فيها 32 لاعب بعد تعاقد إدارة النادي مع اللاعبين سعد الحربي ومحمد الشريف في خط الهجوم وحسن الحجي في خط المنتصف و عبدالله القرني ومرتضى البريه وحسن الطريدي وصالح العبود في خط الدفاع.

Close Menu