ادارة النادي تعلن مواصلتها العمل لاعادة تشكيل هيئة اعضاء الشرف ودعم لجنة لم الشمل

 

 المركز الإعلامي:

تود إدارة نادي الخليج ومن منطلق المسؤولية أن توضح لكافة جمهورها الكريم أن البيان الذي تم نشره في بعض المواقع الالكترونية باسم الرئيس السابق للنادي الأستاذ سلمان المطرود يحوي الكثير من المغالطات وعدم الإنصاف لمساعي إدارة النادي التي قامت بها من أجل اعادة تشكيل وتفعيل هيئة أعضاء الشرف ودعم لم الشمل بين المجتمع الرياضي في سيهات، معتبرة ان البيان تجاهل مبادرات ادارة النادي الايجابية وكان مدعاة الى التشنج بين جماهير النادي ومحبيه وكما معلوم أننا بفترة الاستعداد لبدأ الموسم الرياضي  والوضع لايتحمل أية مشاحنات وسجالات تفرق ولا تجمع و تضر بمسيرة النادي وتؤجج العلاقات بين جماهير النادي ومحبيه.


ومن هذا المنطلق تود ادارة النادي أن توضح لكافة الجمهور الكريم ما يلي:


1. قامت إدارة النادي بمساعي كبيرة من أجل اعادة تشكيل وتفعيل هيئة أعضاء الشرف وتم دعوة كل من الأساتذة سلمان المطرود، ورضا السليس، وعلي المشامع، علي السكيري ، منصور الرميح، كمال المزعل، علاء الهمل، حسين المبارك، السيد عيسى السيهاتي لحضور الإجتماع الأول لهذه اللجنة وقد تم إختيار الاسماء بالاستراك ما بين رئيس النادي فوزي الباشا وما بين الأستاذ سلمان المطرود كما تم اطلاع الحضور خلال الاجتماع على آخر مساعي مجلس إدارة النادي في هذا الخصوص.


2. كانت نتائج الإجتماع إيجابية إلى أبعد الحدود حيث تم الإتفاق في الاجتماع على تكوين لجنة لم الشمل والقيام بزيارات لشخصيات نافذة في المجتمع من أجل تقريب وجهات النظر والإلتفاف حول النادي (وبعد الاجتماع أشاد الأستاذ سلمان المطرود نفسه بنتائج هذا الإجتماع عبر تصريح للمركز الإعلامي للنادي)


3. تم الإتفاق أيضا وآثناء الإجتماع على القيام بخط متوازي لاعادة تشكيل وتفعيل هيئة أعضاء الشرف وأوكلت للأستاذ سلمان المطرود مهمة الإسراع  في تنسيق الموضوع مع رئيس وأعضاء المجلس السابق علما أننا صرحنا آثناء الإجتماع بأن ادارة النادي وفق لوائح وأنظمة رعاية الشباب تزكي المهندس عبد الله السيهاتي رئيسا لمجلس هيئة أعضاء الشرف الجديد والاستاذ سلمان المطرود نائبا له (وتقديراً للاستاذ سلمان بادرنا  باسناد كامل الصلاحية له لإختيار العضو الخامس للمجلس التنفيدي) على إعتبار أن رئيس النادي والأمين العام يدخلون عضوية المكتب التنفيدي تلقائيا حسب لوائح رعاية الشباب، ورشح مجلس الإدارة الأستاذ رضا سليس لدخول المجلس التنفيذي كعضو خامس.


4. تستغرب إدارة النادي من قيام الاستاذ سلمان المطرود بإقحام مجلس إدارة النادي في النقاش الذي دار في مجموعة الواتس آب بينه وبين أحد أعضاء لجنة لم الشمل، حيث تم الإستفسارعن الأسباب التي أدت إلى إختيار موضوع لم الشمل في الوقت الذي كان الإجتماع مجدولا من الأساس لاعادة تشكيل ولتفعيل مجلس هيئة أعضاء الشرف، وكذلك عن الأسباب التي أدت إلى إستثناء بعض الأسماء من قبل سلمان لتكوين لجنة تقوم بزيارات لرجالات المجتمع في سيهات لتقريب وجهات النظر.


5. إن رئيس مجلس إدارة النادي طالب الجميع بالإلتزام بالحكمة ومواصلة العمل وطلب من الجميع حضور إجتماع لجنة لم الشمل القادم دون أية إنسحابات ومناقشة كافة الأمور دون أي تصعيد إعلامي أو التهور والتسرع في ردة الفعل.


6. إعلان الأستاد سلمان المطرود حسب البيان بفشل لم الشمل غير منصف وغير منطقي ولاتقبله إدارة النادي حيث أن لم الشمل والعمل الجماعي لايعتمد على إنسحاب شخصية معينة وإنما يعتمد على تقريب وجهات النظر بين أقطاب المجتمع كافة.


وبناء على هذا التوضيح، فإن إدارة النادي جادة في العمل على اعادة تشكيل وتفعيل مجلس هيئة أعضاء الشرف بنفس النهج الذي تم إقراره في الإجتماع وتطلب من الاستاذ سلمان المطرود أن يرجح مصلحة النادي والمجتمع آخذاً في الاعتبار المبادرات الجادة من ادارة النادي وأن يعالج اي أمر طارئ داخل اللجنة دون اللجوء إلى الوسائل الإعلامية تجنبا لأي إثارة أو رد فعل سلبي لا يخدم المصلحة العامة حيث لاحظ الجميع الزوبعة التي تفاعلت مع البيان وحاولت تأجيج الوضع وتفريق المجتمع. وستقوم إدارة النادي بتوضيح الأمر إلى المهندس عبدالله السيهاتي لتشكيل هيئة أعضاء الشرف سريعاً باذن الله.

أما بخصوص العمل في لجنة لم الشمل والتي إقترحها الاستاذ سلمان المطرود فإن العمل سوف يتواصل من أجل تقريب وجهات النظر، وإن توجه إدارة النادي يعتمد على الاحترام المتبادل وإشراك كل أعيان المجتمع في صنع القرار والأستفادة القصوى من أفكار الجميع دون إستثناء.

رئيس مجلس الإدارة
فوزي بن مهدي الباشا

 

 

Close Menu