تغطية اليوم العاشر: اسباير يقصي البدر واتحاد رحيمة يودع بثلاثية السوبر

الدانة يذيق أكاديمية مدريدستا الهزيمة

اسباير يقصي البدر واتحاد رحيمة يودع بثلاثية السوبر

 

اللجنة الإعلامية لبطولات الخليج الرمضانية: –

 

وفي اليوم العاشر من ايام بطولة الخليج الرمضانية38  أقصى فريق سباير منافسه فريق البدر من البطولة بعد أن تمكن من تسجيل انتصار هام جعله يحتل صدارة المجموعة الثانية في البطولة، كما حجز فريق السوبر بطاقة الوصول الثانية في المجموعة الثانية بعد فوزه على فريق اتحاد رحيمة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

وفي بطولة الشباب تحت 18 سنة  حقق الدانة الفوز الأول له ضد الفريق المتصدر للمجموعة الأولى أكاديمية مدريدستا ليصل برفقته إلى دور الأربعة من البطولة.

 

 

بدوره شكر رئيس اللجنة المنظمة علي هبة المكرمي فريق العمل القائم على تنظيم البطولة معتبراً أن البطولة قد حققت أهدافها المرسومة ،وأشاد هبة بإدارة نادي الخليج على ما تقوم به من تسهيلات لإنجاح البطولة موصلاً شكره لجميع الداعمين للبطولة والفرق المشاركة.

 

و أضاف : بإذن الله ستتواصل مثل هذه الدورات والتي من خلالها يمكن استكشاف المواهب التي قد يتمكن نادي الخليج من الاستفادة منها ، كما هي في نفس الوقت متنفس للشباب لممارسة هوايتهم في بيئة مثالية وجاذبة كنادي الخليج. التي توفرها إدارة النادي  من جهته أشاد المهندس عماد الفهيد المشرف العام للبطولات بالتعاون الكبير من الفرق المشاركة  معتبراً أن الأيام الماضية مرت بسرعة دون وجود أي احتجاج أو مشكلة تذكر بسبب تمرس رؤساء الفرق و إدراكهم أن كرة القدم رياضة تهدف أولاً لترسية الأخلاق الرياضية قبل التنافس، و أضاف : نحن نشكر جميع الفرق و نتمنى لهم التوفيق و نؤكد أن نجاح البطولات لا يمكن أن يتم إلا بتعاون وتعاضد الفرق التي تمثل قوة أي بطولة.

 

Attachment

اكتب تعليق

(required)

(required)

رعاتنا