طموح الخليج يصطدم بغموض الدرعية في مستهل دوري ( ركاء )

 

تقديم : مكي المشامع – المركز الإعلامي

 

 

تعطى عصر الخميس المقبل إشارة انطلاق دوري الدرجة الأولى السعودي للمحترفين ( ركاء ) بصراع متجدد للظفر ببطاقتي الصعود للدوري الممتاز، فجميع الفرق الستة عشر ستحاول تحقيق بداية قوية لكسب ثقة بداية المشوار .

 

الخليج سيستهل مبارياته باستضافة  الوافد الجديد على دوري الدرجة الأولى فريق الدرعية على ملعب نادي الخليج بسيهات وسيكون هذا اللقاء بمثابة اختبار مبكر لاستعدادات الفريق الخلجاوي لمعاودة الكرة لبداية قوية من أجل تحقيق صعود كان قد قاب قوسين أو أدنى بالموسم الماضي عندما لاحت له فرصتين للصعود لكنه فرط فيهما، الأول عندما فرط في نقاط مباراة الأنصار والأخرى عندما خرج من الدورة الثلاثية لتحديد المتأهل للممتاز خالي الوفاض .

 

أبناء الدانة بدأوا الاستعداد للموسم مبكراً بجلب المدرب الوطني سمير هلال الخبير بشؤون نادي الخليج بديلاً للمصري أيمن رجب، وعلى صعيد اللاعبين عوض الخليج خروج طلال مجرشي وخالد العبود وإيقاف التعاقد مع صادق العيد لإصابة في يده بجلب مرتضى البريه ومحمد الشريف وعبد الله القرني وسعد الحربي بالإضافة للإبقاء على حسن الحجي واستمرار حسن الطريدي الذي كان قريبا من إتمام انتقاله للإتفاق ليحسم أمره بالعودة للخليج مجددا .

 

ودخل الفريق معسكرا استعداديا قبل شهر تبعه بعدد من المباريات التحضيرية كان آخرها لقاء التعاون الذي انتهى بخسارة الخليج  ٣-١ وقبله لقاء القادسية الذي انتهى بنتيجة التعادل الإيجابي ١-١ .

 

أبناء سيهات يعولون كثيراً على هداف الفريق حسين تركي بالإضافة لعلي الشعلة ومحمود الصايغ لكسب هذا اللقاء، بينما يبرز في فريق الدرعية عدة أسماء مخضرمة كان لها خبرة بالدوري الممتاز كيوسف الحيائي وبسام الهلال مهاجمي الهلال السابقين وراكان البريهي لاعب الخليج السابق وحمد القميزي لاعب الرياض ، فيما يقود الدرعية فنيا بهاء الدين القبيصي مدرب النهضة السابق .

الجدير بالذكر أن المباراة ستقام عصر السبت في تمام الساعة 5:15 وسوف تبث تلفزيونياً على الرياضية السعودية 2 بصوت المعلق عبد الله اليوسف .

1 Comment

اكتب تعليق

(required)

(required)

رعاتنا