بطولة نادي الخليج الرمضانية تشهد أكبر تجمع اعلامي في رمضان

بطولة نادي الخليج الرمضانية تشهد أكبر تجمع اعلامي في رمضان

 

 

اللجنة الاعلامية للبطولة :-

 

شهدت بطولة نادي الخليج الرمضانية اكبر تواجد اعلامي في البطولات الرمضانية بالشرقية حيث حضر مباريات دور الأربعة اكثر من 30 أعلامي ومدرب وطني ومعلق رياضي  يمثلون الاعلام الرياضي بكافة أنواعه ما بين مرئي ومقروء ومسموع تم تكريمهم من قبل رئيس نادي الخليج فوزي الباشا بعد نهاية المباريات .

 

وقد عبر عدد من الاعلاميين عن سعادتهم بما شهدوه في بطولات نادي الخليج من مستوى متميز للفرق بالإضافة إلى الحضور الجماهيري الكبير.

من جانبه وصف المدرب الوطني يوسف الغدير البطولة بالمتميزة منوهاً مشيداً بالمستوى المتميز الذي كانت عليه الفرق المشاركة متمنياً ان يتم الاستفادة من اللاعبين المميزين في البطولة من خلال نادي الخليج أو اندية المنطقة الأخرى .

 

من جانبه اعتبر عبدالله المسند اداري المنتخب السعودي للناشئين عن سعادته بما شاهده في البطولة من تنظيم رائع وحسن استقبال مؤكدا على ان البطولات الرمضانية تحمل طابع مختلف من الناحية التنافسية او الجماهيرية.

 

من جانبه قال الاعلامي محمد الشيخ ان بطولة الخليج الرمضانية اشتهرت بشكل واسع على مستوى الشرقية وذلك يعود للمستوى المتميز للفرق المشاركة والتنظيم الرائع الذي جعل من هذه البطولة قبلة لعشاق كرة القدم بشكل خاص والرياضيين بشكل خاص.

 

من جانبه قدم فوزي الباشا رئيس نادي الخليج شكره الجزيل لجميع الاعلاميين والمدربين والمعلقين الرياضيين الذي تواجد مساء السبت في البطولة منوهاً الى ان دور الاعلام كان كبير وايجابي في كافة المحافل الرياضية وساهم بشكل كبير جدا في تطوير مستوى البطولات الرمضانية .

 

 

Attachment

اكتب تعليق

(required)

(required)

رعاتنا