رئيس اتحاد القوى يزور #نادي_الخليج ويؤكد دعمه لملف تغيير مضمار الملعب وبعض الخدمات الأخرى

رئيس اتحاد القوى يزور #نادي_الخليج ويؤكد دعمه لملف تغيير مضمار الملعب وبعض الخدمات الأخرى

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج:

قام سعادة العميد هادي بن بكر القحطاني رئيس الاتحاد العربي للرياضة العسكرية ورئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى، والوفد المرافق بزيارة الى مقر نادي الخليج بسيهات عصر الخامس عشر من شهر رمضان المبارك.

وذلك حرصا من الاتحاد السعودي لألعاب القوى على التنسيق مع الأندية الرياضية المتميزة على مستوى المملكة في لعبة ألعاب القوى حيث يعتبر نادي الخليج أحد الأندية الداعمة للمنتخبات الوطنية بالمواهب الرياضية المشرفة.

وكان في استقبال العميد والوفد المرافق ، الأستاذ علي المشامع نائب رئيس النادي والأستاذ علي السيهاتي أمين عام النادي والفريق الاداري والفني للعبة العاب القوى بالنادي.

وعبر العميد هادي بكر عن سعادته باهتمام إدارة نادي الخليج باللعبة على مر السنوات، حيث مثل المنتخبات الوطنية العديد من لاعبي نادي الخليج، كما وعد بتسهيل بعض العقبات وذلك بتزويد نادي الخليج بمدربين على نفقة الاتحاد السعودي لألعاب القوى.

ثم قام بجولة حول مضمار الجري والذي يعاني من اضرار كبيرة حيث أنه عمره الافتراضي قد انتهى، وقال أنه على اطلاع بمخاطبات نادي الخليج مع الهيئة العامة للرياضة وذلك من أجل تغيير أرضية المضمار، كما سيقوم الاتحاد السعودي لألعاب القوى بدعم الملف على نفقته في حال تعثر الملف مع الهيئة العامة للرياضة.

وحول منطقة الرمي وجه العميد بعمل دراسة لتطوير المنطقة لتشمل منطقة جري ورمي وقفز ومعسكر صغير مع خدماته.

وقدم الأستاذ علي المشامع شكره للعميد على متابعته للتفاصيل في سبيل تطوير اللعبة في المنطقة.

Close Menu