الخليج يعزز دعم هجومه بالنجراني والعنزي

الخليج يعزز دعم هجومه بالنجراني والعنزي

 

 

الخليج يعزز دعم هجومه بالنجراني والعنزي

 

مركز حسن هلال الاعلامي بنادي الخليج :

نجحت إدارة نادي الخليج مساء اليوم ( السبت ) في إبرام صفقتين وذلك بالتوقيع مع مهاجم القادسية متعب النجراني بعقد يمثل فيه الخليج لمدة موسم ، كما وقعت الادارة الخلجاوية مع لاعب العروبة مشعل العنزي لمدة موسمين ، وجرت مراسم التوقيع في النادي بسيهات بحضور علي المشامع نائب رئيس النادي مدير الاحتراف جعفر السليس .

ومن جهته فقد أبدى متعب النجراني جاهزيته لخوض التحدي الجديد في مسيرته الاحترافية مع نادي الخليج والذي وصفه بالعريق مشيراً بأنه يدرك صعوبة المهمة ولكنه سيسعى بكل ما يملك لمساعدة الفريق لتحقيق هدفه المنشود وإسعاد جماهير الدانة.

فيما أوضح مشعل العنزي بأنه تلقى العديد من العروض ولكنه فضّل الخليج مشيراً بأنه سيعمل على مضاعفه جهوده من أجل إدخال البهجة في قلوب الجماهير الخلجاوية .

يذكر بان متعب النجراني قد بدأ في نجران ثم انتقل للقادسية في 2014 بينما بدأ مشعل العنزي في نادي الباطن ثم برز في نادي الرائد قبل أن يخوض تجربتين على سبيل الاعارة بناديي الفيصلي والعروبة .

في المقابل أكد علي المشامع نائب رئيس نادي الخليج بأن التعاقد مع متعب النجراني ومشعل العنزي جاء بتوصية فنية لتعزيز خط المقدمة مشيراً بأن الجهود ستتواصل لدعم الفريق لما تقتضيه مصلحة الفريق الفنية .

وقال :” لقد انتهينا من ملف الثنائي الأجنبي مبكراً حيث تعاقدنا مع المهاجم البرازيلي جورجينهو ومواطنه لاعب الوسط الهجومي جلمار والبحث لازال جارياً على لاعب المواليد “. وأضاف ؛” كما أن العمل جاري بدعم بعض الخانات التي تحتاج إلى تعزيز بحسب توصيات الروماني تيدور المدير الفني للفريق “.

Close Menu