نادي الخليج يطلق #لنحلق_بالخليج , الكابه: نهدف عبر مسابقتي رسم الشعار وتصميم الهوية البصرية إشراك الجميع

نادي الخليج يطلق #لنحلق_بالخليج

الكابه: نهدف عبر مسابقتي رسم الشعار وتصميم الهوية البصرية إشراك الجميع

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج:

أطلق نادي الخليج عبر حساباته الرسمية وسماً عنونه بـ ” #لنحلق_بالخليج ” مرسلا رسالة مفادها بأنه يحتاج لتكاتف الجميع من محبين وجماهير ليحلق ويزدهر. هذه الرؤية تأتي مستمدة من إستراتيجية جديدة للنادي ستطلق تفاصيلها في وقت لاحق ويعتبر أحد مخرجاتها خطة للمركز الإعلامي تطمح بأن تجعل الحسابات الرسمية أكثر تفاعلية.

الوسم بدأ أول أهدافه بمسابقتين لرسم شعار جديد للنادي ومن ثم تصميم هوية بصرية. وقد أتت هذه الخطوة بعد إعادة رسم شعار نادي الخليج الحالي  توثيقاً لتاريخ النادي العريق.

وقد صرح عبدالله الكابه أمين الصندوق ومدير المركز الإعلامي بأن المسابقة الأولى وهي رسم فكرة شعار قد صممت بشروط ميسرة لأنها تهدف لإشراك الجميع من محبين للنادي ومهتمين بالتصميم. حيث تعتمد فكرتها على رسم شعار مركب من عناصر التصميم الأساسية التي ترمز للنادي سواء ببرامح الكمبيوتر أو حتى باليد. وأضاف الكابه بأنه يكفي الراغب في الاشتراك بهذه المسابقة إرسال مشاركته على البريد الإلكتروني الخاص بالمسابقة.

أما المسابقة الثانية والتي تهدف للوصول لمنتج نهائي احترافي ليُكون الهوية البصرية فقد خصصت للمحترفين وشركات التصميم.  وتقوم المسابقة على الاستفادة من تصاميم مسابقة رسم فكرة الشعار في تكوين هوية بصرية متكاملة. ووضح مدير المركز الإعلامي “يكفي من يريد الاشتراك إرسال سيرته الذاتية وعدد من أعماله المشابهة وعرضه المالي أو الدعائي على البريد الإلكتروني الخاص بالمسابقة “. وأردف بأنه يراها فرصة ذهبية للمصممين ومن يريد التسويق لإسمه فالخليج نادي عريق طالما كان محطة لبزوغ النجوم على المستوى الرياضي والإجتماعي والإداري ويفخر أي مصمم بأن يكون جزءاً من تاريخه.

 

للمشاركات والاستفسارات: [email protected]

لمزيد من التفاصيل: logo.khaleejclub.sa

اكتب تعليق

(required)

(required)

رعاتنا