الخليج يتغلب على مستقبل المرسى بخماسية

الخليج يتغلب على مستقبل المرسى بخماسية

الخليج يتغلب على مستقبل المرسى بخماسية

مركز حسن هلال الاعلامي بنادي الخليج:

تمكن فريق الخليج الاول لكرة القدم من تحقيق فوزاً عريضاً على نظيره فريق مستقبل المرسى التونسي بنتيجة 2/5 في لقائه الودي الثالث بمعسكره الخارجي والذي يقيمه بتونس ، سجل أهداف الخليج علي الشعلة ، جيلمار ، مشعل العنزي ، علاء حجي ، محمد المطوع .

وكان الشوط الأول انتهى بتقدم الخليج بهدفين أحرزهما علي الشعلة والبرازيلي جيلمار ففي الدقيقة 18 ومن جملة فنية قادها جيلمار تقدم متعب النجراني بكرة وعرضها بطريقة رائعة ليسجل الشعلة الهدف الاول ثم أضاف جيلمار الهدف الثاني إثر مجهود فردي من الشعلة الذي عرض كرة مثالية في الدقيقة 29 .
في الشوط الثاني ومع تغييرات التي اجراها تيدور ازدادت غزارة الأهداف حيث تمكن البديل مشعل العنزي من تعزيز تقدم الخليج بهدف ثالث بعد تمريرة البديل الاخر المطوع راوغ على إثرها العنزي الحارس ووضع الكرة في المرمى د 70 قلص المرسى النتيجة بعد ذلك بدقيقتين بهدف أول وفي الدقيقة 77 عاد المطوع وصنع هدف للبديل علاء حجي الذي أضاف الهدف الرابع ليضاعف المطوع النتيجة بهدف خامس إثر رمية تماس لاجامي في الدقيقة 80 وفي الوقت بدل الضائع قلص المرسى النتيجة بهدف ثاني لتنتهي المباراة بنتيجة 2/5.

يذكر بأن تيدور قد أخضع لاعبي الفريق إلى تدريب صباحي تكتيكي قبل المباراة وذلك لتطبيق بعض الجمل الفنية وتنفيذ الكرات الثابتة .

تصوير / محمد السبع

Close Menu