يد الخليج تنهي معسكر البحرين بالفوز على الاتفاق  سامي:معسكر البحرين قصير ولكنه مثمر

يد الخليج تنهي معسكر البحرين بالفوز على الاتفاق سامي:معسكر البحرين قصير ولكنه مثمر

 

يد الخليج تنهي معسكر البحرين بالفوز على الاتفاق

سامي:معسكر البحرين قصير ولكنه مثمر

 

مركز حسن هلال الاعلامي بنادي الخليج :

أنهى فريق الخليج الأول لكرة اليد تجاربه الودية بالفوز على نظيره فريق الاتفاق البحريني بنتيجة 24/33 في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم ( الجمعة ) على صالة نادي باربار في إطار المعسكر الخارجي الذي يقيمه الخليج في مملكة البحرين لمدة 4 أيام حيث بدأ في يوم الثلاثاء 21 ذي الحجة الموافق 12 سبتمبر الجاري حتى يوم الجمعة 24 ذي الحجة الموافق 16 سبتمبر تحضيراً لمنافسات الموسم الجديد.
وكان الشوط الأول انتهى بتقدم الخليج أيضا بنتيجة 14/16 حيث سعى المصري أيمن صلاح المدير الفني للفريق إلى إشراك جميع اللاعبين في الودية الثالثة والاخيرة لتجهيزهم قبل خوض معترك منافسات الموسم الجديد .

وكان المدرب ايمن صلاح قد منح اللاعبين راحة اليوم ( السبت ) على ان تستأنف التدريبات يوم الأحد بالنادي تحضيراً لأولى مبارياته في الدوري بمواجهة النور يوم الجمعة المقبل على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام .

ومن جهته فقد أبدى سامي الفضل المشرف على فريق الخليج الأول لكرة اليد رضاه عن سير معسكر مملكة البحرين بالرغم من قصر فترة المعسكر إلا أن الجهاز الفني بقيادة المدرب إيمن صلاح ومساعده وحمادة الروبي قد وضعا برنامج إعدادي لاستغلال فترة المعسكر لاستكمال ما بدأه الفريق في المرحلة الأولى مشيداً بعطاء لاعبي أغلى دانة خلال المعسكر البحريني حيث قدموا مستوى متصاعد خلال المباريات الودية الثلاث التي خاضها الفريق حيث كسب الخليج نظيره الدير بنتيجة 29/33 ثم خسر الفريق الودية الثانية من فريق باربار المتسلح بثمانية من المنتخب البحريني بنتيجة 30/28 في حين تغلب الخليج على نظيره الاتفاق في الودية الثالثة والأخيرة بنتيجة 24/33 . وقال الفضل :” اشكر إدارة نادي الخليج على كل الجهود والتسهيلات التي قامت بها لإعداد الفريق وباذن الله وبتكاتف الجميع سنجني ثمار هذا الإعداد خلال منافسات الموسم الجديد “.

Close Menu