الخليج يقلب الطاولة على القيصومة بهدفي جيلمار والنجراني

 

الخليج يقلب الطاولة على القيصومة بهدفي جيلمار والنجراني

مركز حسن هلال الاعلامي بنادي الخليج:

قلب فريق الخليج الأول لكرة القدم الطاولة على نظيره فريق القيصومة عندما قلب تأخره بهدف إلى فوز هام ومستحق بهدفين في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم ( الثلاثاء) على ملعب النادي بسيهات ضمن منافسات الجولة التاسعة لدوري الأمير فيصل بن فهد للدرجة الأولى . سجل للخليج البرازيلي جيلمار من نقطة الجزاء د 79 ومتعب النجراني د 82 وبذلك يرفع الخليج رصيده إلى 16 نقطة متسوياً مع الطائي صاحب المركز الأول .
وكان الشوط الأًول سلبياً في النتيجة الأداء حيث لم يشكل أي الفريقين إي خطورة ما عدا فرصة القيصومة الانفرادية التي تصدى لها الحارس محمد الطويل .
على عكس الشوط الثاني الذي حضرت فيه الإثارة بعد اشتراك علي الشعلة والبرازيلي جيلمار ففي الوقت الذي كان ينتظر الخلجاويين هدف لهم فاجأهم الضيوف بهدف من هجمة مرتدة د 70 ، اندفع الخليج بكامل قوته أثمر دلك الضغط الهجومي عن ركلة جزاء تسبب فيها علي الشعلة نجح بتسجيلها جيلمار على يسار الحارس ، وفي ظل ثورة الخليج الهجومية تمكن متعب النجراني بتسجيل هدف الفوز الثاني بعد متابعة للكرة العرضية حولها برأسه كهدف جميل أشعل به المدرجات الخلجاوية . وشهد المباراة في الدقائق الأخيرة استبعاد الحكم لمدرب الخليج تيدور لاحتجاجه على قرارات الحكم وقبل نهاية المباراة أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه لاعب القيصومة فيصل مجرشي بعد ضربه زكريا سامي بدون كرة .

التغطية المصورة

 

Attachment

اكتب تعليق

(required)

(required)

رعاتنا