الخليج يجري تدريبه الرئيسي لمواجهة العروبة ويغادر للجوف

الخليج يجري تدريبه الرئيسي لمواجهة العروبة ويغادر للجوف

الخليج يجري تدريبه الرئيسي لمواجهة العروبة ويغادر للجوف


السبع: لدينا مكاسب بالرغم من الغيابات

مركز حسن هلال الاعلامي بنادي الخليج:

أجرى فريق الخليج الأول لكرة القدم تدريبه الرئيسي اليوم ( الأحد ) على ملعب النادي بسيهات تحضيراً لمواجهة العروبة عصر يوم الثلاثاء بالجوف ضمن منافسات الجولة العاشرة لدوري الأمير فيصل بن فهد للدرجة الأولى .

حيث تركز التدريب الذي قاده الروماني إيسبيو تيدور على الجانب الفني من خلال تطبيق اللاعبين عدد من الجمل الفنية واختتم بتنفيذ الكرات الثابتة .

ومن المقرر مغادرة الفريق الخلجاوي يوم غداً (الاثنين ) الساعة العاشرة صباحاً من مطار الملك فهد متوجهاً إلى الجوف حيث سيجري التدريب الأخير على الملعب الذي سيحتضن المباراة .

ومن جهته فقد أكد علي السبع إداري فريق الخليج على أهمية مواجهة العروبة مشيراً بأنها منعطف جديد نحو تعزيز حالة الانتصارات والتقدم في سلم ترتيب الدوري حيث يحل ثانياً برصيد 16 نقطة وبفارق نقطة عن المركز الأول .
وقال :” لاشك بأنها مباراة صعبة لاسيما وأنها على أرض العروبة الذي يعتبر من أفضل فرق دوري الأولى والذي نحترمه وسنسعى بكل قوة للظفر بالمباراة “.
وأشاد السبع بعطاء لاعبي الخليج خلال الجولات التسع الماضية فعلى الرغم من من عدم اكتمال صفوف الفريق إما بسبب الإصابات أو الايقافات أو استدعاء علي لاجامي للمنتخب الأولمبي حيث لم يلعب الخليج بتشكيلته التي اعتمدها في معسكر تونس إلا أن الخليج يبذل كل ما في وسعه كجهاز فني وإداري ولاعبين لحصد النقاط والتقدم نحو صدارة ترتيب الدوري . وقال :” أودّ أن أشكر لاعبي فريقنا على ردة فعلهم الإيجابية خلال المباريات الأخيرة حيث عاد بالتعادل في الرمق الاخير خارج إرضه أمام ضمك كما عاد أيضاً من الرس بتعادل ثمين مع الحزم بالرغم من تأخر الفريق بهدفين وأخيراً تمكن الخليج في الجولة الماضية من قلب الطاولة على القيصومة الذي تقدم بهدف إلا لاعبي الدانة بروحهم القتالية عادوا في العشر الدقائق الأخيرة بتسجيل هدفين “.
وأشار السبع بأن دوري الأولى لازال في بدايته وسيسعى الخليج التركيز في كل مباراة للظفر بنقاطها حتى تحقيق الهدف المنشود .

 

Close Menu