الخليج يفقد الصدارة بالتعادل مع الطائي

المركز الإعلامي – علي شيبان :

 

ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري ركاء للمحترفين، تعادل الفريق الخلجاوي مع ضيفه فريق الطائي سلبياً في المواجهة المثيرة التي جمعت الفريقين على ملعب نادي الخليج بسيهات.

جاءت المباراة في شوطها الأول متكافئة فنياً، حيث سيطر فريق الطائي على نصف الشوط الأول، وكان أكثر تحكم بالكرة، ثم استطاع الفريق الخلجاوي السيطرة على ما تبقى من شوط وشهدت محاولات قليلة من الفريقين أبرزها تسديدة من صالح العبود اصطدمت بيد لاعب الطائي الذي كان داخل منطقة الثمانية عشر ولكن الحكم شكري الحنفوش لم يحتسب شئ لصعوبة الرؤية. 

في الشوط الثاني، دخل الفريق الخلجاوي بعزيمة الإنتصار وكان المبادر والسباق للهجمات، لكنه اصطدم بدفاع ومحوري الطائي الذين تميزوا في المباراة وأنقذوا مرمى الطائي من عدة كرات خطيرة. الإنطلاقات كانت دائماً ما تكون عبر المهاجم علي الشعلة، والذي تعرض إلى تدخلات عنيفة كثيرة من لاعبي الطائي في محاولة منهم لإيقاف خطورة اللاعب. سمحت أكثر من فرصة سانحة للتسجيل لمدافع الخليج حسن الطريدي ولكنها لم تتكلل بالنجاح حيث كانت تسديداته دائماً ما تكون عالية فوق المرمى. المدرب سمير هلال زج باللاعب جهاد الزويد بدلاً من هادي عباس في محاولة لإعطاء نشاط أكثر لأجنحة الفريق، ثم أشرك المدرب كذلك اللاعب صالح بشير بديلاً عن اللاعب عبدالله السالم لزيادة العمق الهجومي. وفي محاولات الخليج للتسجيل كاد الطائي أن يستغل كرة مرتدة حيث انفرد اللاعب حمد الجهيم بالحارس نجيب أبو شاجع والذي استطاع أن ينقذ المرمى الخلجاوي من هدف محقق للطائي. الخليج حاول جاهداً في نهاية المباراة لتسجيل هدف، ولكن لم تكلل محاولاته بالنجاح لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

وبهذا يتوقف الدوري لإجازة عيد الأضحى المبارك ، ويلتقي بعد العيد مع الوطني في تبوك يوم الجمعة ٢٠ ذو الحجة.

 

Close Menu