ناشئو الخليج يكرمون ضيفهم السلام بالأربعة

المركز الاعلامي - حمد ال حمد :
تمكن فريقنا الناشئ من تحقيق فوز عريض على فريق السلام بنتيجة ٤ - ١ بالمباراة التي أقيمت عصر يوم الخميس ٥ ذو الحجة ١٤٣٤ هـ ، على ملعب نادي الخليج الرديف بسيهات .
 
 
الكابتن محمود دفع بتشكيلة مكونه من :
نجيب حمود بحراسة المرمى . حسن هلال - أمين سيهاتي - راشد الرشيدي - علي النخلي في خط الدفاع ، علي مدن - فيصل الناشري كمحورين ، وثلاثي الوسط المكون من محمد آليوسف وإبراهيم الحلال ومالك درويش ، ووحيدا بالمقدمة محمد أنور .
المباراة بدأت بنية واضحه للخلجاويين لإحراز التقدم ، فكان الهجوم هو السمة الواضحه للخلجاويين وسط تراجع تام من السلام وبعد مرور الربع ساعة الأولى تمكن مالك درويش من استغلال عرضية إبراهيم الحلال ليسجل أول أهداف المباراة ، بعدها لم يختلف رتم المباراة، سيطرة واضحه للوسط الخلجاوي على المباراة ولكن مع غياب التركيز لم يكن هنالك أي هجمات خطرة . إلا ان الثنائي مالك درويش وإبراهيم الحلال عادوا لتألق مع نهاية الشوط ، وهذه المرة استغل المتألق إبراهيم الحلال عرضية مميزة من المتألق الاخر مالك درويش ليعمل مجهود فردي ختمه بهدف ثاني خلجاوي أنهى به الشوط الأول .
 
 
 

في الشوط الثاني لم يختلف الحال بادر الخلجاويين سعيا لمضاعفة النتيجة وكان لهم ما أرادوا حيث وقع نجم المباراة مالك درويش على الهدف الثالث ، الضغط الخلجاوي استمر ولكن تمكن أبناء السلام من استغلال مرة ثابتة و خطأ مباشر على مسافة ٥٠ متر تقريبا هذا الهدف لم يعكس الحال الخلجاوي المميز حيث واصلوا الهجوم واحرزوا هدف رابع عن طريق المهاجم محمد أنور ، بعدها غاب التركيز الخلجاوي مما تسبب بإهدار عدة أهداف ، لينهي بعدها الحكم اللقاء بفوز خلجاوي صريح أعادهم للمنافسة على بطاقة المجموعة .
 
 
وبهذا تتوقف التصفيات لإجازة عيد الأضحى المبارك ، ويلتقي الفريق بعد العيد مع الهدى في تاروت يوم الجمعة ٢٠ ذو الحجة .
 
Close Menu