للمشاركة في كأس الإتحاد: طاولة #نادي_الخليج تغادر الى جدة.. والشويخات يؤكد: البطولة بمثابة إستعداد للدوري
مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج: غادرت بعثة الفريق الأول لكرة الطاولة الى جدة للمشاركة في بطولة كأس الإتحاد التي تقام لمدة ثلاثة أيام بداية من يوم الغد الخميس والجمعة…