أشرف سليمان مدرب طاولة #نادي_الخليج : 5 جولات تفصلنا عن إعلان التأهل للممتاز.. وهذه العوامل سر الصدارة.. ونحتاج لوقفة الجميع معنا

أشرف سليمان مدرب طاولة #نادي_الخليج : 5 جولات تفصلنا عن إعلان التأهل للممتاز.. وهذه العوامل سر الصدارة.. ونحتاج لوقفة الجميع معنا

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج: 

أكد المصري أشرف سليمان مدرب الفريق الأول لكرة الطاولة بنادي الخليج ان فريقه استفاد من الخسارة التي تلقاها في بداية الموسم أمام أحد حيث أنها كانت ذات مفعول إيجابي في توقيتها وجعلت الفريق أكثر إصراراً حيث كسب بعدها 6 جولات جعلته في صدارة دوري الدرجة الأولى.

فترة التوقف
وأشار سليمان في حديثه لـ”مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج” الى أن فترة التوقف شهدت اسبوع راحة للفريق من الإجهاد وأسبوع آخر من الإعداد وبعد ذلك دخل الفريق في للتدريبات التكتيكية استعداداً لما تبقى من منافسات الدوري.

عوامل الصدارة
وتحدث سليمان عن عوامل صدارة الدانة حتى الآن حيث قال: توجد لدينا عناصر جديرة بالثقة ولا تقبل الخسارة ونحن الآن في صدارة الترتيب رغم عدم ترشيحنا في بداية الموسم وسوف نعمل على التمسك بها الى النهاية خصوصاً مع المواجهتين المهمتين القادمتين أمام كلاً من أخد والهداية والثلاث جولات المتبقية معها.

دعم لا محدود
وأشاد سليمان بالدعم الذي يجده الفريق من قبل ادارة النادي والداعمين وحتى الجماهير التي تتابع الفريق والاهتمام الذي يلقاه الفريق في ظل تحقيقه النتائج الإيجابية، مشيراً الى الدعن المعنوي الذي يجده الفريق من قبل المركز الإعلامي الذي يتابع ويلتقط الصور أولاً بأول في لقاءات الفريق مما ينعكس إيجابياً على معنويات الفريق بأكمله.

دعوات المحبين
وفي الأخير، طلب سليمان من الجماهير الخلجاوية الدعاء للفريق في مواصلة مسيرته وتحقيق هدف الصعود للدوري الممتاز مشيراً الى أنهم يرف يواصلون العمل بكل ما لديهم في سبيل الحفاظ على الصدارة وإسعاد محبي نادي الخليج.

Close Menu