المسكين اداري طائرة #نادي_الخليج :  المرحلة القادمة هي الأهم في جميع الدرجات.. وهذه أهم الاستحقاقات التي تنتظرنا

المسكين اداري طائرة #نادي_الخليج : المرحلة القادمة هي الأهم في جميع الدرجات.. وهذه أهم الاستحقاقات التي تنتظرنا

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج:

أكد علي المسكين إداري لعبة كرة الطائرة بنادي الخليج أن الفترة القادمة تعتبر من أهم وأصعب الفترات في الموسم الحالي من حيث المشاركات وضغط المباريات في جميع الدرجات (الناشئين والشباب والأولى)، متمنياً أن يحالفهم التوفيق في تحقيق تطلعاتهم وأهدافهم المرسومة للموسم.

 

الفريق الأول

وقال عن الفريق الأول: نعول كثيراً على لاعبو الفريق في المحافظة على الصدارة خلال الجولات المتبقية خصوصاً أننا سنواجه منافسين وفرق متطورة تسعى للمحافظة على وجودها في دوري الدرجة الأولى وهذا ما يجعل مهمتنا مضاعفة في الوقت الحالي من أجل إبقاء الفريق على جهوزيته لما تبقى من دوري الدرجة الأولى.

 

فريق الشباب

وعن فريق الشباب قال: سوف تكون له مشاركة في بطولة المملكة للشباب وذلك ضمن الدوري التمهيدي الذي سيقام في القصيم ورغبتنا كبيرة في الوصول الى النهائيات بمشاركة بعض اللاعبين المتواجدين في الفريق الأول، علماً أننا نعمل على تهيئة الفريق لهذه التصفيات الهامة خصوصاً أنها ستقام في أيام متتالية.

 

فريق الناشئين

وعن فريق الناشئين قال: نحتل المركز الثاني بالمجموعة في الدوري الممتاز ونطمح الى الصعود لدوري الأربعة الكبار الذي يشارك فيه أصحاب المركزين الأول والثاني من كل مجموعة ونمتلك فريق جيد وعناصر جديدة حيث نعدهم الى المستقبل علماً بأن مستوياتهم شهدت تطور ملموس بقيادة المدربين نور الدين بن يونس والكابتن محمد مروان بن يونس بجهود ومتابعة مشرف اللعبة الأستاذ حسين سليس.

Close Menu