بعثة #نادي_الخليج تستعرض إنتاجها في ملتقى الجماهير الأول بطريقة إبداعية

فريق #نادي_الخليج يستعرض إنتاجه في ملتقى الجماهير الأول بطريقة إبداعية

مركز حسن هلال الاعلامي بنادي الخليج :

وسط افراح وتفاعل جماهير الأخضر بفوز منتخبنا الوطني على تايلند بثلاثة أهداف نظيفة اختتمت بعثة نادي الخليج يومها الاول بنجاح لملتقى جمهور الأندية السعودية الأول والذي ترعاه هيئة الرياضة العامة من 23 حتى 25 مارس الجاري وبتنظيم green goal . حيث يشارك عشرة من نخبة المشجعين لنادي الخليج الذين تم اختيارهم من قبل إدارة النادي بعد حضور ورشة العمل التحضيرية للملتقى الشهر الماضي ، ويترأس البعثة م.علي السيهاتي أمين عام نادي الخليج فيما تضم ” فلاح عبدالله السيهاتي ، كميل حسين السيهاتي ، نزار أحمد الشويخات ، محمد تقي اليوسف ، أحمد عبدالله البوري ، محسن علي المعلم ، رضا أحمد السيهاتي ، محمد عبدالله المحفوظ ،أحمد جاسم ال خليفة”.

وكانت بعثة نادي الخليج قد وصلت ظهر يوم الخميس لفندق الهوليدي ان بالعاصمة الرياض الذي يحتضن فعاليات الملتقى فيما بدأت فعاليات اليوم الأول بتناول وجبة الغداء ومشاهدة جماعية لمباراة المنتخب السعودي ضد المنتخب التايلندي والتي انتهت بفوز المنتخب وتفاعل كبير من الجماهير المشاركة بالملتقى.

ومن ثم قامت الفرق المشاركة بتقديم المشاركين بطرق ابداعية مختلفة. وتميزت مشاركة نادي الخليج بتقديم عرض فيديو تم تصويره وإخراجه من قلب الحدث. ويبدأ سيناريو العرض بتصوير المشاركين بشعار النادي وهم يهتفون بإحدى أهازيج النادي إلى ان تصل البعثة إلى مقر الملتقى وتبدل ثوب النادي بثوب الوطن الذي يشمل الجميع ونكون جميعاً يداً واحدة من غير تعصب.

وانتهت الفعاليات بورشة عمل عن إدارة الانفعالات قدمها الدكتور محمد المرزوقي من دولة الإمارات العربية المتحدة ، بالاضافة إلى محاضرة عن المشجع المحترف قدمها السيد ميشيل فيريز من نادي ميلان الإيطالي.

Attachment

اكتب تعليق

(required)

(required)

رعاتنا