رابطة الدانة تعود بقيادة الشاب علي الشويخات وإشراف الداعم فتحي المطرود

رابطة الدانة تعود بقيادة الشاب علي الشويخات وإشراف الداعم فتحي المطرود

رابطة الدانة تعود بقيادة الشاب علي الشويخات وإشراف الداعم فتحي المطرود
علي السيهاتي الأمين العام : شكراً لكل الرؤساء ولمبادرة سيهات حمائم السلام ، واللائحة التنظيمية للرقي بالعمل المؤسساتي بالنادي

مركز حسن هلال الاعلامي بنادي الخليج :

وقع مجلس إدارة نادي الخليج مع رابطة مشجعي النادي على اللائحة التنظيمية لرابطة مشجعي نادي الخليج ، وجرت مراسم حفل التوقيع مساء اليوم ( الأثنين ) 8 رجب الموافق 26 مارس 2018 بمقر النادي بسيهات وسط حضور مميز من كافة ممثلي ألعاب النادي إلى جانب عدد من جماهير الدانة وقد تقدم الحضور فوزي الباشا رئيس النادي ونائبه علي المشامع .

فيما مثل إدارة الخليج خلال مراسم التوقيع علي السيهاتي أمين عام نادي الخليج فيما مثل الرابطة فتحي المطرود المشرف العام على الرابطة وعلي الشويخات رئيس الرابطة .

ومن جهته فقد بارك علي السيهاتي أمين عام نادي الخليج بعودة نشاط رابطة مشجعي نادي الخليج لدعم كافة ألعاب النادي معرباً عن ثقته الكبيرة بمواصلة رابطة الخليج تميزها في الملاعب بقيادة المشرف فتحي المطرود ورئيس الرابطة علي شويخات.

وقال : ” أشكر رؤساء وأعضاء الرابطة السابقين على جهودهم وتضحياتهم والشكر موصول لأصحاب مبادرة حمائم السلام وذلك لتواصلهم لكل ما فيه مصلحة الكيان”

وأضاف :” اليوم نفتح صفحة جديدة مع الرابطة بعد التوقيع على وثيقة اللائحة التنظيمية والتي تساهم في تعزيز العمل المؤسساتي الذي يرتقي باسم نادي الخليج “.

فيما أكد فتحي المطرود المشرف العام على رابطة نادي الخليج بأن التوقيع على وثيقة اللائحة التنظيمية للرابطة خطوة عملية للارتقاء بالدانة مشيراً بأن نادي الخليج من الأندية المتميزة في أغلب الألعاب وبالتالي يستحق هذا الكيان رابطة تقود الجماهير للمساهمة في حصد المزيد من الإنجازات

وقال :” أشكر جميع رؤساء وأعضاء نادي الخليج السابقين الذين ضحوا وعملوا إلى أن وصل مراتبه العليا والشكر موصول للإدارة الحالية على جهودها وبإذن الله بتكاتف الجميع سيتمكن الخليج من تحقيق إنجازات جديدة “.

وأضاف :” كما لا أنسى أن أشكر جميع رؤساء وأعضاء رابطة نادي الخليج السابقين والشكر موصول لأصحاب مبادرة حمائم السلام وبإذن الله ستقوم الرابطة ببذل كل ما في وسعها لدعم ألعاب النادي بداية من مباراة الخليج لكرة القدم مع الشعلة “.

في حين عبّر علي عيد أحد مؤسسي مبادرة سيهات حمائم سلام عن سعادته بنجاح مساعي المبادرة وذلك من خلال عودة نشاط رابطة نادي الخليج مجدداً لمؤازرة ألعاب النادي ، وأشار بأن مبادرة سيهات حمائم سلام أخذت على عاتقها أخذ بزمام الأمور بتقريب وجهات النظر للوصول إلى صيغة تفاهم ترضي محبي ومنسوبي النادي .

وقال :” شكراً لكل من سعى لعمل الخير سواء من إدارة النادي أو الرابطة أو أعضاء مبادرة سيهات حمائم سلام ونسأل الله بأن يديم المحبة والوئام بين الجميع “.

………………………………………………….

تصوير : جمال الشمر

 

Close Menu