الخليج الشاب يخسر بالأربعة أمام العلمين

المركز الاعلامي – حمد ال حمد :
 
في أول مباريات إياب دور المجموعات لتصفيات الشرقية لكرة القدم بفئة الشباب كان العلمين ضيفاًً ثقيلاً على مستضيفه الخليج حين استطاع هز شباكه بأربعة أهداف مقابل لا شيء . في المباراة التي أقيمت في سيهات عصر يوم الخميس ٢٦ ذو الحجة ١٤٣٤هـ . 
 
المدرب محمود دخل بسلمان شمر كحارس مرمى . وفي الدفاع : محمد العلي ، محمد سيهاتي ، حسن كديش و عبدالرحمن . وفي المنتصف : باسل أمان ، احمد العلي ، محمد زكريا ، ابراهيم حلال و أصيل الشويخات . وفي الهجوم محمد العسيف . 
 
بداية الضيوف القوية كان لها دور كبير في الفوز ، فلم تمضي ٧ دقائق حتى استطاع العلمين من التقدم بهدفين مقابل لا شيء وسط ذهول من الخلجاويين إدارة ولاعبين . 
حاول أبناء سيهات العودة للمباراة ، ولكن العلمين كان السباق رغم التقدم بهدفين ، وتحصلوا على ركلة جزاء تسبب بها دفاع الخليج ، تصدى لها الحارس المتألق سلمان شمر ليتواصل إبداعه المستمر من بداية الموسم . 
إلا أن دفاع الخليج لم يكن متساعداً مع سلمان فلم ينقضي الشوط الأول حتى تلقت شباك الخليج الهدف الثالث .
 
بين الشوطين حاول المدرب الخلجاوي تصحيح بعض الهفوات الدفاعية بإشراك علي النخلي مكان محمد العلي . بالإضافة لتعزيز المنتصف بإشراك مصطفى سواد مكان أصيل الشويخات و علي مدن بدلاً من أحمد العلي . 
ولكن التغييرات لم تأتي بإضافة و تغيير في النتيجة بالنسبة للخلجاويين .
 وبينما كان أبناء سيهات يسعوا لترميم صفوفهم أطلق مهاجم العلمين رصاصة الرحمة بهدف رابع أنهى به المباراة بنتيجة ثقيلة على الخليج الذي لم يستغل عامل الأرض و الجمهور .
 
علماً بأن الفريق سيقابل الصفا في المباراة القادمة يوم الجمعة المقبل على ملعب نادي الخليج .
Close Menu