البروفيسور طارق البناي يقيم بـ #نادي_الخليج ورشة عمل بعنوان كيفية أداء تدريبات السرعة ووضعها من خلال البرنامج التدريبي

البروفيسور طارق البناي يقيم بـ #نادي_الخليج ورشة عمل بعنوان كيفية أداء تدريبات السرعة ووضعها من خلال البرنامج التدريبي

وسط اقبال كثيف من المدربين الوطنيين ومعلمي التربية البدنية

البروفيسور طارق البناي يقيم بـ #نادي_الخليج ورشة عمل بعنوان كيفية أداء تدريبات السرعة ووضعها من خلال البرنامج التدريبي

مركز حسن هلال الاعلامي بنادي الخليج :

استضافت إدارة نادي الخليج اليوم ( الاثنين ) بمقر النادي بسيهات ورشة العمل التي أقامها البروفيسور طارق البناي المعد البدني لفريق الخليج الأول لكرة القدم والمحاضر الآسيوي. ( نخبة ) في اللياقة البدنيةتحت عنوان ” كيفية أداء تدريبات السرعة ووضعها من خلال البرنامج التدريبي ” وذلك لمدة ساعة ونصف حيث شهدت الورشة تفاعل مميز من الحضور والذي بلغ 53 مشارك ما بين مدربين وطنيين ومعلمي التربية البدنية .
وبعد نهاية ورشة العمل الثرية بالمعلومات الجديدة في عالم اللياقة البدنية والسرعة سلّم مصطفى راشد عضو مجلس إدارة نادي الخليج شهادات على المشاركين ثم التقطوا صورة جماعية تذكارية مع البروفيسور طارق البناي .

ومن جهته فقد أكد البروفيسور طارق البناي المعد البدني بأن ورشة العمل تم طرحها على المهتمين باللياقة البدنية تقديراً لهم بشكل مجاني ولنشر الفائدة العملية مشيداً بالتفاعل المميز من الحضور والذي يؤكد مدى رغبتهم الكبيرة لتطور في عالم التدريب وقال :” أشكر إدارة نادي الخليج على الاستضافة وتجهيز كافة الإمكانيات لانجاح ورشة العمل والشكر موصول لكل المشاركين لحضورهم وتفاعلهم المميز “.
وأضاف :” التعاون مع إدارة الخليج ليس هو الأول بل سبق وأن أقمت محاضرة العام الماضي وبإذن الله التعاون سيكون مستمراً لدورة متقدمة بعد إنهاء كافة الإجراءات لاعتمادها رسمياً “.

في المقابل أشاد مصطفى الراشد عضو مجلس إدارة نادي الخليج والمشرف على الفئات السنية لكرة القدم بالقيمة العملية التي طرحها البروفيسور طارق البناي خلال ورشة العمل التي أقامها بنادي الخليج مشيراً بان الحضور الكثيف الذي ملئ القاعة والتفاعل مع البناي يؤكد بأن إقامة مثل هذي الفعاليات تثري الساحة التدريبية وتعزز من تطوير المدرب الوطني والذي يحتاج إلى مثل هذه البرامج لدفع عجلة الرياضة السعودية . وقال :” من منطلق المسؤلية الاجتماعية حرصنا بنادي الخليج على تقديم خدمة مجانية لكل المدربين وكذلك معلمي التربية البدنية من خلال استضافة البروفيسور طارق البناي لتقديم ورشة عمل إثرائية “. وأضاف :”نشكر كل المشاركين ونقدر حرصهم ومطالبتهم بتقديم المزيد مثل هذه الدورات ونحن بنادي الخليج سنعمل بإذن الله خلال الفترة المقبلة على تنظيم دورة متقدمة بالتعاون مع البروفيسور طارق وسيتم الإعلان عنها لاحقاً “.
وأوضح الراشد بأن متجر نادي الخليج الالكتروني قد بدأ في بيع كتب البروفيسور طارق البناي الخاصة باللياقة البدنية الحديثة مشيراً بأنها ستكون مطروحة للبيع والتوصيل لأي منطقة ولفترة محدودة أو حتى نفاذ الكمية .

 

تصوير/ محمد السبع

Close Menu