حسابات نادي الخليج الرسمية تتلون بألوان الوطن دعما للأخضر السعودي في مونديال روسيا

حسابات نادي الخليج الرسمية تتلون بألوان الوطن دعما للأخضر السعودي في مونديال روسيا

مركز حسن هلال الاعلامي بنادي الخليج :

في إطار دعم المنتخب السعودي بالمحفل العالمي قرر المركز الإعلامي بنادي الخليج حجب اللون الاصفر من شعاره والاكتفاء بتزيين حسابات النادي الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي بشعار النادي الذي يحمل ألوان الوطن “الأخضر والأبيض”، وذلك دعما لمنتخبنا الوطني لكرة القدم الذي سيفتتح مساء الخميس مبارياته في مونديال روسيا 2018.

 

واعرب فوزي الباشا رئيس مجلس إدارة نادي الخليج عن امنياته بتقديم الاخضر السعودي نتائج و مستويات مشرفة، و اضاف : وطننا يعيش الريادة على مختلف الصعد السياسية و الاقتصادية و غيرها و لا غرابة ان نكون ضمن رواد الرياضة و ان نصل لمراحل متقدمة في ظل ما نحظى به كرياضيين من معالي المستشار تركي الشيخ الذي يوصل الليل بالنهار للعمل على تطوير الرياضة وهذا احد اهداف رؤية قيادتنا الحكيمة متمثلة في خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي عهده صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان.

 

و اكمل : حضور سمو ولي العهد لمباراة الافتتاح في موسكو رسالة واضحة جدا مفادها حرص قيادتنا على تنمية و تطوير كرة القدم وهذا يضاعف مسؤولية ادارات الاندية.

 

ويذكر أن الأخضر السعودي يفتتح بعد غد الخميس مباريات الحدث العالمي عندما يلاقي البلد المستضيف روسيا كما سيلاقي كل من الاورجواي ومصر على التوالي قي بقية مباريات المجموعة.

 

هذا و قد خصصت إدارة النادي شاشة عملاقة في بهو النادي للجماهير الراغبة في متابعة مباريات الصقور الخضر.

Close Menu