مهاجم الاتفاق بو عامر يدعم الخليج في #دوري_الأمير_محمد_بن_سلمان
sdr

مهاجم الاتفاق بو عامر يدعم الخليج في #دوري_الأمير_محمد_بن_سلمان

مهاجم الاتفاق بو عامر يدعم الخليج في #دوري_الأمير_محمد_بن_سلمان

sdr

السبع : نشكر إدارة الاتفاق لتعاونها الدائم

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج :

وقع نواف بو عامر مهاجم فريق نادي الاتفاق عقد انتقاله لنادي الخليج وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد حيث سيدعم خط مقدمة الدانة في دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى. وجرت مراسم التوقيع اليوم الاربعاء في مقر النادي بسيهات بحضور الأستاذ علي السبع إداري الخليج.
يذكر بأن اللاعب نواف بو عامر 21 سنة ويبلغ طوله 1.85م قد بدأ حياته الرياضية في نادي الجيل ثم انتقل للاتفاق في عام 2017 ولعب في درجة الأولمبي ثم الفريق الأول حيث خاض مباراتين في الموسم الماضي أمام الاتحاد في كأس ولي العهد وفي الدوري أمام التعاون وأحرز هدف ،كما مثل المنتخب الوطني لفئتي الشباب والأولمبي.

ومن جهته فقد أكد اللاعب نواف أبو عامر على جاهزيته للدفاع عن ألوان الدانة مشيراً بأنه يدرك صعوبة المنافسات ولكنه سيسعى للمساهمة مع الخليج للصعود لدوري النجوم السعودي للمحترفين.

في المقابل أوضح الأستاذ علي السبع إداري بأن التوقيع مع المهاجم نواف جاء بعد توصية فنية من الجهاز الفني لتعزيز هذه الخانة لما فيه مصلحة الفريق.
وأعرب السبع عن شكره الجزيل لإدارة نادي الاتفاق لتعاونها الدائم مع الخليج والذي يعتبر غير مستغرب في ظل العلاقة المتينة التي تربط الناديين . وحول الاعداد قال :” أنهينا المرحلة الثانية من الاعداد خلال المعسكر الخارجي بالاسكندرية،  وغداً الخميس ستبدء المرحلة الثالثة والأخيرة بتدريب صباحي ثم سنخوض مباراة ودية أخيرة مع نادي الأهلي البحريني تحضيراً لأول مباراة في الدوري والتي ستكون بصيافة فريق الجيل بالاحساء”.

sdr
sdr
dav
sdr
Close Menu