يد الخليج تقسوا على الصفا

المركز الإعلامي – علي شيبان :

 

تغلب الفريق الخلجاوي الأول لكرة اليد على شقيقه فريق نادي الصفا وذلك ضمن الجولة التاسعة من الدوري الممتاز لكرة اليد بنتيجة 28-21 والتي اقيمت مساء اليوم الأثنين ١٥ محرم.

الفريق الخلجاوي دخل المباراة وكله طموح لخطف نقاط ومواصلة المنافسة على المراكز المتقدمة، وأستطاع أن يأخذ الفارق بأربعة أهداف منذ بداية المباراة بدفاع جيد، وهجوم متحسن. الأداء الخلجاوي فرض على مدرب نادي الصفا أخذ وقت مستقطع في وقت مبكر من الشوط الأول، في محاولة لإعادة الفريق الصفواني للمقابلة. الخليج بخبرة لاعبيه استطاع أن ينهي الشوط الأول متقدماً 14-10.

في الشوط الثاني بان على الفريق الخلجاوي الرغبة في المحافظة على الفارق، فكان الفارق يترنح بين الثلاثة والأربعة أهداف للفريق الخلجاوي. أستطاع الصفا في منتصف الشوط الثاني تقليص الفارق إلى هدفين، وكانت له أفضلية تعديل النتيجة، لكنه لم يستطيع بعد بروز الحارس حسين العجمي في أكثر من كرة. المدرب محمد بو غزالة طلب وقت مستقطع عند الدقيقة 20، بعدها استطاع الفريق الخلجاوي أن يوسع الفارق إلى ستة أهداف وانتهت المباراة بنتيجة 28-21.

 

بهذا الفوز، الخليج يحتل المركز الثالث في الدوري بفارق نقطة عن النور صاحب المركز الثاني وثلاث نقاط عن الأهلي صاحب المركز الأول

 

نقاط من المباراة:

-بروز الحارس حسين العجمي والتصدي للعديد من الهجمات

-المحترف جاسم السلاطنة يواصل تطور مستواه واستطاع أن يسجل الكثير من الأهداف في مركز الباك الأيسر

– كثرة الأخطاء الفنية الهجومية من الفريقين 

– الخليج عانى كثيراً من النقص

–  تسبب الدفاع الخلجاوي بعشر رميات جزائية لصالح الصفا سجلت جميعها

Close Menu