المدلوح يتكفل بكامل تكاليف أول فصل موهوبين في مدينة سيهات بعد تكلل مساعي #نادي_الخليج عبر لجنة الموهوبين

المدلوح يتكفل بكامل تكاليف أول فصل موهوبين في مدينة سيهات بعد تكلل مساعي #نادي_الخليج عبر لجنة الموهوبين

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج :

 

تكللت مساعي نادي الخليج عبر لجنة الموهوبين بالنادي، في موافقة الوجيه الاجتماعي الأستاذ رضا عبد الله المدلوح في تحمل كافة تكاليف إقامة أول فصل للموهوبين في مدينة سيهات.

 

وقد ذكر المهندس حبيب الراشد عضو لجنة الموهبين بالنادي وعضو المجلس البلدي بمحافظة القطيف، أن هذا الفصل يعتبر الأول الذي وافق عليه سعادة مدير مكتب التعليم بالقطيف الأستاذ عبدالكريم العليط، وذلك إبان افتتاحه أولمبياد التعليم بالقطيف الذي أقامه النادي بالتعاون مع وحدة الموهبين بمكتب تعليم القطيف العام الماضي، وعلى أمل ان يتم حسم افتتاح الفصل الثاني للموهوبين في اقرب وقت.

 

فبحمد الله وتوفيقه تم اليوم الاحد 11 نوفمبر في مقر مجمع المدلوح الطبي في مدينة سيهات توقيع عقد شراكة بين الحاج رضا عبد الله محمد المدلوح ويمثله الأستاذ أحمد رضا عبد الله المدلوح المدير التنفيذي للمجمع، ومدرسة سيهات المتوسطة ويمثلها قائد المدرسة الأستاذ رضا عبد الله القلاف، حيث بارك الجميع هذه الشراكة التي تسهم بلا شك في تطوير العلاقة المجتمعية بين الطرفين.

 

وقد أكد معلم الموهوبين الأستاذ علي عبد الله آل قاسم، أن هذه الشراكة كانت وليدة لتظافر عدة جهات وعلى رأسها لجنة الموهوبين بنادي الخليج، وأشار إلى أن هذا العقد يتم بموجبه العمل على تأسيس فصل نموذجي للموهوبين، ويراعى فيه إدخال التكنولوجيا ووسائل الاتصال الحديثة.

 

وقد حضر توقيع الاتفاقية رئيس لجنة الموهوبين بنادي الخليج الأستاذ كمال المزعل، إضافة الى عضو لجنة الموهوبين المهندس حبيب الراشد، ووكيل المدرسة لشؤون الطلاب الأستاذ جاسم العيسى، والمرشد الطلابي الأستاذ حسين السنبسي.

 

من جهة أخرى ثمن قائد المدرسة هذه الخطوة التي سوف تكون انطلاقة لشراكات مجتمعية ناجحة في المستقبل وتعود على أبنائنا الطلاب بالخير والفائدة، مقدماً شكره الجزيل للحاج المدلوح على هذه الرعاية الغير مستغربة على رجالات سيهات، وداعياً من المولى عز وجل أن تكون في ميزان حسناته.

 

وفي ختام توقيع الشراكة أشار الأستاذ احمد رضا المدلوح إلى أن هذه الشراكة نهدف من خلالها لأن تكون نموذجاً رائداً وملهماً في صناعة جيل موهوب وقيادي، ويكون قادراً على مواجهة المستقبل وتغيير المجتمع للأفضل، ولا يكون ذلك إلا من خلال إيجاد بيئة حاضنة ومحفزة لإبداعات الموهوبين في مدينة سيهات بمدرسة سيهات المتوسطة.

Close Menu