تقديم : أمواج الخليج تصطدم بسيول الرياض

 

 

مكي المشامع – المركز الإعلامي :

ضمن الجولة الثالثة عشر من دوري ركاء للمحترفين ( الدرجة الأولى ) يستضيف الخليج فريق الرياض بسيهات عصر السبت في مباراة يتوقع أن تكون قوية نظراً

 

الفريق الخلجاوي يأمل في عدم التفريط في النقاط أمام منافسيه على الصدارة خاصة عندما تكون المباراة على أرضية ملعبه بعدما خرج بتعادلين أمام الطائي وهجر وخسر من الوحدة وهذه الفرق هي المنافسة له على صدارة الترتيب لذلك الخروج بنقاط المباراة سيزيد من رغبة أبناء الوطني سمير هلال بالوصول للصدارة .

 

من جانبه يأمل الرياض في مواصلة نتائجه الإيجابية في الثلاث الجولات الأخيرة التي كفلت له مزاحمة فرق الصدارة .

 

الخليج تعادل مع الباطن بهدف لمثله في الجولة الأخيرة بينما كسب الرياض ضيفه الحزم بالأربعة , الخليج يحتل المركز الثالث برصيد 21 نقطة وبفارق نقطتين عن الوحدة المتصدر بينما يأتي الرياض رابعاً ب20 نقطة مما سيعطي المباراة ندية أكبر للوصول للصدارة في حال تعثر صاحبي الريادة .

 

الرياض يمتاز بقوة هجومه حيث سجل 24 هدف كأقوى هجوم بالدوري بينما يأتي الخليج خلفه مباشرة بالقوة الهجومية ب19 هدف ومن الجانب الدفاعي فإن الرياض دائماً ما يستقبل الأهداف وخط دفاعه لا يعيش أفضل حالاته باستقباله ل17 هدف بالدوري حتى الآن بينما استقبل الخليج 10 أهداف .

 

الخليج يعتمد كثيراً على هدافه حسين تركي وعبد الله السالم وجهاد الزويد بينما تتركز خطورة الرياض على هدافه محمد الحسينان وصيف هدافي المسابقة وأحمد الزعاق ومن خلفهما صانع الألعاب المميز يحيى النعمي.

 

آخر اللقاءت التي جمعت بين الخليج والرياض تعادلا فيها 1/1 بالرياض وفاز الخليج 3/1 بسيهات وفاز الرياض بمباراة دوري تحديد المتأهل للممتاز بالدمام 3/2 .

 

الجدير بالذكر أن المباراة ستقام 2:50 عصراً وسوف تنقل تلفزيونياً على السعودية الرياضية ٢ بصوت محمد البخيتان وسيدير  اللقاء الحكم تركي الخضير .

 

Close Menu