تقديم : الخليج يسعى لإيقاف نزيف النقاط عبر بوابة أحد

 

 

 

مكي المشامع – المركز الإعلامي :

 

ضمن الجولة الـ 14 من دوري ركاء السعودي للمحترفين ( دوري الدرجة الأولى ) يستضيف الخليج نظيره أحد عند 2:50  من عصر الخميس المقبل في نادي الخليج بسيهات.

 

الخليج يدخل هذه المباراة بطموح الانتصار ولا سواه لتعويض نزيف النقاط بآخر ثلاث مباريات وسيحاول الإبقاء على الروح والمستوى التي كانت بمباراة النهضة الماضية بدور الـ 32 من كأس ولي العهد والتي كسبها أبناء سيهات ليتأهلوا لمواجهة الاتحاد بالدور المقبل , من جانبه يأمل أحد في مواصلة نتائجه الإيجابية بعدما هزم الطائي أتبعه بالكوكب برباعية بالجولة الأخيرة نتائج أبعدته عن قاع الترتيب .

 

الخليج يحتل المركز الثاني بفارق الأهداف برصيد 22 نقطة وبفارق نقطتين عن الوحدة المتصدر بينما يحتل أحد المركز الثالث عشر برصيد 14 نقطة .

 

وسيعتمد سمير هلال كثيراً على عودة هداف الفريق حسين تركي الغائب عن المباراة الماضية لتحقيق الفوز الذي غاب عن الفريق بالجولات الثلاث الماضية بالإضافة إلى الإضافة المميزة بالتشكيلة الخلجاوية جهاد الزويد بالإضافة للمخضرم صالح بشير .

 

 

وقدم مدير كرة القدم الكابتن حسين الصادق مكافأة للاعبين الفريق في مباراة الخليج والنهضة وذلك بعد الظهور بصورة جيدة وتقديم مستوى جيد جداً إضافة للحماسة الكبيرة لدى اللاعبين مما جعل الفريق يصل لدور الـ 16 في كأس ولي العهد.

 

 

 

Close Menu