تقديم : الخليج في ضيافة القادسية في ديربي الشرقية

 

مكي المشامع – المركز الإعلامي :

وسط معنويات مرتفعة يلاقي الخليج فريق القادسية عند 2:55 من عصر السبت القادم على ملعب استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي  ( الراكة ) وذلك ضمن الجولة ال15 والأخيرة من الدور الأول لدوري ركاء السعودي للمحترفين ( دوري الدرجة الأولى ) في مباراة غاية في الأهمية للفريقين بعتبارهما يتشاركان الصدارة برصيد 25 نقطة مع أفضلية للخليج بفارق الأهداف وبعتبارها ديربي شرقاوي من نوع خاص .

 

الخليج سيخوض هذا اللقاء وهو يعيش غمرة التأهل لربع نهائي كأس ولي العهد بعد تغلبه على الاتحاد يوم الثلاثاء الماضي في الوقت الذي خرج فيه القادسية من أمام الشباب في ذات المسابقة .

 

القادسية يمتاز بصلابة  دفاعه لكنه في الوقت نفسه يعاني من ضعف هجومي واضح بينما يمتاز الخليج بقوة هجومية تتركز بعديد الأسماء في مقدمتها حسين تركي وسعد الحربي وصالح بشير ومن خلفهم حسين الشيخ وعبد الله السالم  بالمقابل يعتمد بنو قادس على طلال الشمالي وصالح الغوينم وعايد البلوي والمميز صالح العمري في الظفر بالمباراة .

 

من جانبها قامت إدارة الخليج بتسليم اللاعبين يوم أمس مكافأت الفوز على الاتحاد في بادرة تشجيعية  لتجاوز القادسية الذي دائماً ما يشكل عقبة في وجه أبناء سيهات لسنين فأخر لقاء جمع بين الفريقين بالراكة بالموسم الماضي انتهى بالتعادل بهدفين لمثلهما وانتهى لقاء الدور الأول من نفس العام بسيهات بفوز القادسية بهدف دون رد  .

 

 وسوف تحظى هذه المباراة بالنقل تلفزيونياً على القناة السعودية الرياضية .

 

Close Menu