يد الخليج تتمسك بالصدارة

المركز الإعلامي – علي شيبان :

 

تغلب الفريق الخلجاوي الأول لكرة اليد على ضيفه النادي العربي وذلك ضمن الجولة الثانية عشر من الدوري السعودي الممتاز لكرة اليد بنتيجة 27-24 في المباراة التي أقيمت على صالة نادي الخليج.

الخليج قدم شوط أول سئ، تمكن فيه العربي من التقدم وأخذ السيطرة على زمام ورتم هذا الشوط. فالعربي كان يلعب الدفاع المتقدم بطريقة 3-3، مع مراقبة لصيقة لعلي سيهاتي، واستطاعوا بذلك من الحد من خطورة الهجوم الخلجاوي، وانتهى الشوط الأول بتقدم العربي 13-12.

 

دخل الخليج الشوط الثاني بعزيمة مختلفة، بان عليها توجيهات المدرب في كيفية التعامل مع الدفاع العرباوي. الخليج عمد على تحريك جميع اللاعبين في الهجوم وبذلك زاد من فعاليته الهجومية، وكان دفاع الخليج أكثر صلابة، حيث صعب على العربي تسجيل الأهداف. استطاع الفريق الخلجاوي بهذه الطريقية أن يسيطر على كافة مجريات الشوط الثاني وتقدم بنتيجة الستة أهداف مع منتصف الشوط، وانتهت المباراة بنتيجة 27-24 للخليج. شارك اللاعب عقيل السيهاتي في الشوط الثاني وقدم أداء جيد بتسجيله العديد من الأهداف.

 حكام المباراة الديش والسلطان تسببوا في الكثير من القلق لدى الخلجاويين  حيث كان هنالك الضرب المتعمد من بعض لاعبي العربي دون أن يكون للحكام أي تدخل. 

 

Close Menu