رياح الخليج تعصف بالقادسية

 مكي المشامع – المركز الإعلامي :

 

تمكن الخليج من تحقيق فوز هام على مضيفه القادسية بهدفين لهدف وذلك ضمن الجولة الخامسة عشر من دوري ركاء السعودي للمحترفين ( دوري الدرجة الأولى ) .

 

في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير سعود بن جلوي ( الراكة ) ودخلها الخليج بتشكيل مكون من :

 

مسلم الفريج – عيسى عباس – حسن الطريدي – مرتضى البريه – طلال مجرشي – لؤي المسجن – محمد المطوع – حسين الشيخ – جهاد الزويد – عبد الله السالم – حسين تركي .

 

سيطر أصحاب الأرض بغية تسجيل هدف تقدم مبكر وتمكن من تهديد المرمى الخلجاوي لكن يقظة مسلم الفريج أخرجت الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف .

 

بالشوط الثاني أجرى المدرب الخلجاوي تغير اضطراري بدخول سعد الحربي بدلاً من محمد المطوع وتمكن الخليج من استلام زمام المبادرة في هذا الشوط  وتمكن حسين تركي من خطف الكرة من أقدام الحارس القدساوي لتصل لعبد الله السالم الذي أعيق من لاعب القادسية الذي تحصل على ركلة جزاء وبطاقة حمراء للمدافع القدساوي ترجمها لؤي المسجن لهدف السبق الخلجاوي بالدقيقة 57 حاول بعدها القادسية تحدي النقص وإدراك التعادل بالدقيقة 70 عن طريق طلال الشمالي بعد أن استغل كرة عرضية بعد هدف التعادل زج سمير هلال صالح بشير بديلاً لجهاد الزويد وكان الحل عند البشير عندما أرسل كرة عرضية جميلة على رأس حسين تركي الذي أرسلها للشباك القدساوية كهدف ثاني حاول بعدها أصحاب الأرض التعديل لكن هذا الأمر لم يحدث حتى بعد طرد مرتضى البريه بالدقيقة 88 وتألق بعدها في إبعاد الخطأ الذي نجم عنه الطرد .

 

لتنتهي المباراة بفوز خلجاوي مستحق كفل له الاستمرار بالصدارة مشاركة مع الرياض الذي يملك أفضلية فارق الأهداف , وسيلتقي الخليج فريق الدرعية بالرياض في أول لقاءات الدور الثاني  يوم الجمعة المقبل .

 

 

 

Close Menu