الخليج يفتح ملف الكوكب وتسيير حافلة لنقل جماهير الدانة صباح الثلاثاء للرياض بدعم نزيه النصر


الخليج يفتح ملف الكوكب وتسيير حافلة لنقل جماهير الدانة صباح الثلاثاء للرياض بدعم نزيه النصر ..

الباشا : بالعزيمة .. رجال #الخليج_قدها وشكراً لنزيه النصر

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج :

تكفل الداعم الخلجاوي نزيه النصر بتسيير حافلة لجماهير نادي الخليج لدعم الفريق الأول لكرة القدم في مباراته الهامة والتي ستجمعه مع الكوكب يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الملز بالرياض ضمن منافسات الجولة 34 لدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى. 

حيث من المقرر أن يتم فتح باب التسجيل للجماهير الراغبة بمساندة الدانة في المنعطف الهام للصعود وذلك عند بوابة النادي الشمالية على أن تكون انطلاقة الحافلة عند الساعة العاشرة صباحاً من يوم الثلاثاء. 

ومن جهته فقد أكد فوزي الباشا رئيس نادي الخليج على جدارة فريقه بتحقيق الفوز على ضيفه هجر بثلاثة أهداف مقابل هدفين مشيداً بالروح العالية للاعبي الدانة حيث تغلبوا على ظروف غياب 4 لاعبين والظفر بالنقاط الثلاث والتي تعزز من عزيمة الفريق لمواصلة المنافسة على الصعود وأقتحام المثلث الماسي الذي يكفل البطاقات الثلاث المباشرة لدوري الأضواء.  وقال “طوينا صفحة هجر وبدأنا للتحضير لمواجهة الكوكب الهامة والصعبة في ظل موقف الفريقين حيث سنسعى بكل تأكيد للظفر بنقاط المباراة “.

وعبر رئيس نادي الخليج عن شكره الجزيل للداعم نزيه النصر لدعمه المتواصل والغير مستغرب مادياً ومعنوياً فضلاً على تكفله بتسيير حافلة لنقل جماهير الدانة إلى الرياض ودعم الخليج في مباراة الكوكب الهامة .

من جهة ثانية ميدانياً استأنف فريق الخليج تدريباته عصر الاربعاء بحصة استشفائية للاعبين الذين خاضوا مباراة هجر فيما أجرى بقية اللاعبين الذين شاركوا في جزء من المباراة والذين لم يشاركوا بتدريب لياقي ثم اختتم بمناورة على ربع الملعب ، وسيتمتع اللاعبين يوم الخميس بالراحة على أن تستأنف التدريبات يوم الجمعة. 

Close Menu