الخليج يدعم دفاعه بالتوقيع رسمياً مع الحربي وبخاري في صفقة انتقال حر

الخليج يدعم دفاعه بالتوقيع رسمياً مع الحربي وبخاري في صفقة انتقال حر

الخليج يدعم دفاعه بالتوقيع رسمياً مع الحربي وبخاري في صفقة انتقال حر
الحربي : جاهز لتمثيل الخليج الذي فضلته على خمسة عروض
بخاري : سعيد لعودتي للدفاع عن الدانة

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج :

واصلت إدارة نادي الخليج تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم حيث وقعت مع مدافع الحزم عبد الله الحربي والظهير الأيسر عبد الإله البخاري عقد احترافي يقضي بموجبهما تمثيل الخليج في دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأول وذلك لمدة موسم في صفقة انتقال حر . وجرت مراسم توقيع العقد في مقر النادي بحضور أ.  علي المشامع نائب رئيس نادي الخليج فيما رافق عبد الله الحربي الوسيط الدكتور صالح اليامي. 

يذكر  بأن الحربي مواليد 1989 كانت بداياته مع نادي الجبلين و لعب بعدها مع الحزم و في عام 2014 انتقل إلى الرائد و عاد إلى الحزم في عام 2016 حتى 2019.
في حين تدرج البخاري مواليد 1994 في النادي الأهلي وخاض تجربة ناجحة مع الخليج في الدوري الممتاز عام 2016 ثم انتقل للاتفاق عام 2018 وكانت آخر محطاته الموسم الماضي مع نادي الكوكب 2019 .

ومن جهته فقد أكد عبد الله الحربي بأنه سعيد بالتوقيع لنادي الخليج والذي وصفه بالمرشح الدائم للمنافسة على الصعود ولذلك فضله على خمسة عروض احترافية حيث أن بعضها يفوق العرض الخلجاوي وأشار بأنه تابع الخليج في الموسم الماضي والذي كان فيه قريباً من الصعود لولا ركلات الترجيح،  وعبر الحربي عن شكره الجزيل وسيطه الدكتور صالح اليامي الذي ساعده لاختيار الخليج الذي
في حين أبدى عبد الإله البخاري عن سعادته بالعودة مجدداً للاحتراف بنادي الخليج مشيراً بأنه سيسعى للمساهمة مع زملائه اللاعبين لعودة الدانة إلى مكانه الطبيعي في دوري الأضواء.  وقال :” أشكر إدارة نادي الخليج على ثقتها واحترافيتها بالتعامل وإن شاء الله أكون عند حسن ظنها “.

تصوير : أشرف الساده

Close Menu