الباشا والمشامع يجتمعان مع رابطة مشجعي الخليج لرسم خارطة دعم ألعاب الدانة في الموسم الجديد

الباشا والمشامع يجتمعان مع رابطة مشجعي الخليج لرسم خارطة دعم ألعاب الدانة في الموسم الجديد

قادة مدرج الدانة : رابطة #نادي_الخليج ستحضر بقوة من بداية الموسم

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج :

عقد الأستاذ علي المشامع نائب رئيس نادي الخليج اجتماع مع رابطة مشجعي النادي مساء الاربعاء 21 أغسطس 2019 بقاعة الاجتماعات بنادي الخليج وشهد الاجتماع حضور الأستاذ فوزي الباشا رئيس النادي إلى جانب المهندس حسين المبارك رئيس مجلس الجمهور والأستاذ فتحي المطرود المشرف على رابطة المشجعين. يأتي ذلك الاجتماع لرسم خارطة التحضيرات الخاصة برابطة الدانة خلال منافسات الموسم الجديد والذي سيكون بدعم كافة ألعاب النادي ، كما هو في المواسم الماضية. 

وكان الاجتماع أيضاً قد شهد حضور قادة المدرج والذي من خلاله أشاد الأستاذ فوزي الباشا رئيس النادي بوقفة جماهير الخليج وبتأثير رابطة الدانة النادي خلال الموسم الماضي لدعم ألعاب النادي سواء في المنافسات التي أقيمت داخل أو حتى خارج أرضنا مؤكداً بأنهم شريك أساسي في إنجازات نادي الخليج ، وأشار الباشا بأن إدارة النادي سوف تقدم الدعم اللازم لإظهار الرابطة بالصورة المطلوبة من بداية الموسم .
وأثنى رئيس النادي بمبادرة المصور أحمد خليفة ( الطير ) عندما سلط الضوء قبل بداية الموسم على نظافة مدرجات الملاعب مؤكداً بأن مثل هذه الرسائل الحضارية تساهم في نشر الوعي لدى الجمهور الرياضي.

في حين عبّر الأستاذ علي المشامع عن شكره الجزيل لرجال الرابطة لوقفاتهم والتي وصفها بالمؤثرة في الموسم الماضي والذي من خلاله تمكنت ألعاب النادي تحقيق إنجازات متوالية.

كما ثمن المشامع بمبادرة الرابطة والتي وصفها بالوطنية عندما أعلنت عن التواجد في بطولة كأس العالم لكرة اليد السوبر جلوب لمؤازرة ممثلي الوطن نادي مضر والوحدة،  مشيرا بانهم في إدارة النادي قد تلقوا اتصال مع رئيس نادي الوحدة والذي عبر عن شكره لهذه المبادرة الغير مستغربة. 


ثم أعلن المشامع عن مصادقة إدارة النادي على الهيكل التنظيمي لرابطة نادي الخليج لما في ذلك ارتقاء بالعمل المنظم والذي سيزيد من قوة دعم رابطة الدانة لألعاب النادي وقد جاءت كالتالي :
( حسين خليفة المبارك رئيس مجلس الجمهور، فتحي المطرود المشرف على الرابطة ، علي الشويخات رئيس الرابطة ، جاسم الشومان نائب الرئيس ، منير الشويخات قائد المدرج ، أحمد خليفة المنسق الإعلامي للرابطة ) .

في المقابل شدد قادة المدرج الخلجاوي عن عزمهم الكبير بالظهور بشكل قوي من بداية الموسم مشيدين بتعاون إدارة النادي وتلبية مطالبهم لتجهيز الرابطة بالشكل الذي يجعلها تظهر بقوة أكثر لدعم كافة ألعاب النادي ونشاطاته وفعالياته التي يقيمها بمناسبة يوبيل الخليج الماسي لمرور 75 عام على تاسيسه.


تصوير : سراج آل نصيف

Close Menu