خليج اليد يفرط في الفوز على مضر في مباراة مثيـرة

موسى المحسن – المركز الإعلامي :

 

 

 

فرط الفريق الخلجاوي في فوز مستحق و في متناول اليد أمام فريق مضر في الجولة الثالثة من الدوري الممتاز و اكتفى بالتعادل بنتيجة 21-21 في مباراة قدم فيها الخليج مستوى كبيـر و أحرج مضر حتى الثانية الأخيرة التي شهدت تسجيل هدف التعادل المضراوي . 

المباراة انطلقت مضراوية بتقدم مضر بنتيجة 3-0 مع الدقيقة الخامسة . الخليج بدأ بعدها بالدخول في أجواء المباراة و قلص الفارق إلى هدف وحيد مع الدقيقة العاشرة بفضل بروز حارسه حسين العجمي و ظهر الضعف الهجومي واضحاً في الفريقين و اعتمادهم على المرتدات للتسجيل . الخليج واصل تواضعه الهجومي مما أعطى فرصة لمضر بالتقدم بفارق الهدفين مع منتصف الشوط . على السيهاتي برز في المباراة بتسجيله أول خمسة أهداف خلجاوية في المباراة ليعطي الخليج التعادل مع الدقيقة السادسة عشرة ( 5-5 ) . الضعف الهجومي استمر في الفريقين لتستمر حالة التعادل مع الدقيقة العشرين ( 6-6 ) . الخليج بدأ بإيجاد الحلول للتسجيل مما منحه التقدم الأول في المباراة مع الدقيقة الثالثة و العشرين ( 8-7 ) . الخليج تمكن بإقتدار من الحفاظ على تقدمه بفضل استمرار تألق نجم المباراة الحارس حسين العجمي لينتهي الشوط الأول خلجاوياً بنتيجة 10-9 .


في الشوط الثاني بدأ الخليج بقوة و قدم مستويات مبهرة مع انطلاقة الشوط بدفاع متمكن و حارس متألق ليوسع الفارق إلى 3 أهداف مع الدقيقة العاشرة ( 13-10 ) . خبرة المهندس ياسر الشاخور ظهرت على أرض الميدان إذ استطاع إيجاد الحلول لفك شفرة دفاع مضر مع تألق مستمر لعلي السيهاتي . الخليج حافظ على فارق الثلاثة أهداف حتى الدقيقة العشرين رغم تكرر النقص العددي في صفوفه و  شهد اللقاء مشاركه الحارس عبدالله العلي ليسجل تألقه أيضاً في المباراة اتسع معها الفارق إلى أربعه أهداف على بعد أربعة دقائق من نهاية المباراة . الدقائق الأخيرة كانت الأسوء للخليج بعدما فرط في فوز قريب بإضاعته لأكثر من فرصة استغلها مضر و قلص الفارق إلى هدف واحد قبل النهاية بربع دقيقة . المحترف الخلجاوي محمد سلامة ارتكب غلطة فادحة و تسبب بخطأ هجومي أعطى الكرة لمضر ليسجل التعادل في الثانية الأخيرة وسط حسرة خلجاوية كبيرة في التفريط بفوز كان في المتناول و ضياع مجهود كبير بذله لاعبو الخليج طوال شوطي اللقاء . 

 

هذا و يلاقي فريقنا الأهلي يوم الجمعة المقبل في كلاسيكو كرة اليد السعودية على صالة الدمام ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز .

 

Close Menu