ميديا الراعي الرسمي لفريق الخليج لكرة اليد

ميديا الراعي الرسمي لفريق الخليج لكرة اليد

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج :

الكرواتي تونشي يوقع لقيادة قبضة الخليج رسمياً

تونشي : أعرف عقلية الخليجي .. وشعبية جماهير الدانة جذبتني وهذه رسالتي لهم!

الخليج يستعيد السلاطنة لدعم يد الدانة

السلاطنة : صعوبات الموسم لن تثني عزيمة الخليج عن أسعاد جماهيره الوفية

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج :

أبرمت إدارة نادي الخليج ثلاث صفقات لدعم فريق كرة اليد بالنادي ،حيث أعلنت عن توقيعها مع شركة حسين والحسن غازي شاكر وكلاء ميديا للتكييف عقداً يقضي بموجبه رعاية فريق نادي الخليج لكرة اليد وذلك لمدة موسم واحد 2019 / 2020 ، وجرت مراسم التوقيع في النادي بحضور ممثل الشركة إلى جانب الأستاذ علي المشامع نائب رئيس نادي الخليج والداعم الاستاذ هاني الضاحي ، وإداري فريق اليد الاستاذ نسيم الشويخات. 

كما شهدت المراسم توقيع إدارة الخليج مع الكرواتي تونشي دروسكوفيتش لكي يتولى قيادة تدريب الفريق الأول لكرة اليد لمدة موسم واحد،  وسيكون إلى جانبه الوطني موسى هزاع مساعداً للمدرب  .

في حين كسبت إدارة الخليج توقيع لاعب المنتخب البحريني جاسم السلاطنة ليدافع عن ألوان قبضة الدانة لمدة موسم واحد. 

يذكر بأن المدرب الكرواتي 44 عام كان حارساً للمرمى وقد خاض تجاربه التدريبيه مع عدد من الأندية الألمانية في حين يملك خبرة واسعة عن كرة اليد لدول الخليج العربي تمتد إلى 9 أعوام حيث سبق وأن قاد المنتخب الكويتي كما حقق إنجازات مع ناديي الأهلي وباربار البحريني كما درب نادي عمان العماني .
ومن جهته فقد عبر الكرواتي تونشي دروسكوفيتش عن سعادته الغامرة بالتوقيع لنادي الخليج والذي وصفه بصاحب التاريخ الكبير كاشفاً بأن شعبية نادي الخليج الجماهيرية في كرة اليد أحد الأسباب التي شجعته للعمل مدرباً في نادي الخليج مشيراً بأنه يتطلع إلى أسعاد جماهير الدانة من خلال إعادة الفريق إلى تحقيق أحد ألقاب الموسم الأربعة .

وقال :” سعيد جداً بتواجدي هنا في السعودية وتوقيعي لنادي عريق كنادي الخليج الذي يمتلك تاريخ كبير في لعبة كرة اليد وشعبية جماهيرية كبيرة شغوفة بكرة اليد ” . وأضاف:” كانت لدي تجربة ناجحة خلال مسيرتي التدريبية في دول الخليج والتي بلغت 9 أعوام حيث عملت مدرباً للمنتخب الكويتي ونادي عمان ونادي الأهلي وباربار البحريني،  وشخصياً فخور جداً ولي الشرف بتدريب فريق كبير كنادي الخليج “.

وأشار بأنه يدرك صعوبة المهمة في ظل تحضيرات الأندية المنافسة فضلاً على التغييرات التي تطرأ سنويا على الفريق إلا أنه مع فريق العمل سيعملون على صناعة فريق قوي ومختلف قادر على الظفر بأحد بطولات الموسم.  وقال :” أعلم بأن الفريق يعاني من مشكلة سابقة وهي ابتعاده عن حصد الألقاب ،ولكن لدي الحافز الكبير والتحدي القوي ومن خلال العمل الجماعي كفريق على قلب واحد ومن خلفنا جمهور فعال فإننا خطوة بخطوة سنحقق الهدف “.
وحول انتقال السيد علي البراهيم لنادي الوحدة ومدى تأثير ذلك على الفريق قال “: السيد علي لاعب كبير ومؤثر ولكن أقول سواء السيد علي أو أي لاعب آخر لديه الرغبة للانتقال لا أستطيع أن أمنعه لأن بقاءه لن يجعله يقدم كل ما لديه من أمكانيات،  ولذلك تمت الموافقة على إعارته على أن يعود مجدداً لتمثيل ناديه. 

وبعث الكرواتي عبر مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج إلى  جمهور الدانة قائلاً :” جمهور الخليج هو أحد أركان إنجازات النادي خلال ال 75 عام وحضوركم اللافت من الأمور التي جذبتني لقبول التحدي والتوقيع للخليج وبالتالي أريدكم إلى جانب الفريق سواء في المباريات أو حتى حضور التدريبات والالتقاء بكم ليكون دوركم تحفيزي خصوصا للاعبين الشباب والصبر عليهم لأن ذلك سيساهم في تحقيق الهدف “.
واختتم حديثه قائلاً باللغة العربية :” شكراً جزيلاً لكم..  أنا أتكلم بعض الكلمات العربية لخبرتي السابقة في دول الخليج وإن شاء الله أساهم في تحقيق موسم مختلف مع الخليج “.

في المقابل أعرب لاعب المنتخب البحريني جاسم السلاطنة عن فخره واعتزازه بالعودة مجدداً لتمثيل قبضة الخليج مشيراً بأنه سيعمل مع الفريق لإسعاد الدانة وقال :” أشكر إدارة نادي الخليج على الثقة وفي الحقيقة سعيد جداً بعودتي لنادي الخليج الذي كان نقطة انطلاقتي الاحترافية حيث احترفت بعد ذلك في النادي الأهلي والوحدة السعودي وبإذن الله سأسعى جاهداً لتقديم كل ما لدي لأكون في مستوى الثقة “. وأضاف :” ما يربطني بالخليج ليس مجرد رياضة بل أشعر باني بين أخواني اللاعبين وأهلي أهل مدينة سيهات ولذلك لم أتردد في قبولي للعودة مجدداً للدفاع عن ألوان الدانة “.

وأوضح السلاطنة بأنه على معرفة سابقة بالمدرب الكرواتي تونشي دروسكوفيتش كونه أشرف عليه في النادي الأهلي البحريني مؤكداً بأنه مدرب أوروبي من طراز عالمي يملك الكثير ليقدمه للخليج. 

وشدد السلاطنة على أنه يدرك بأن الموسم الحالي سيكون أصعب من المواسم الماضية لاتساع المنافسة ولكن هذا لن يثني عزيمتهم لإسعاد جماهير الدانة التي تستحق أن تفرح بانجاز جديد.

تصوير : سراج آل نصيف

Close Menu