رئيس الخليج متفائل بعودة فريقه إلى دوري الأضواء

المركز الإعلامي :

عبّر رئيس نادي الخليج فوزي الباشا عن تفاؤله بعودة فريقه إلى دوري الأضواء، بعد فوز فريقه على الحزم ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دوري ركاء لاندية الدرجة الأولى، مبدياً ارتياحه إلى ارتفاع المستوى العام للخليج، قائلاً: «فوزنا على الحزم في الرس وهو الفريق الذي كان متصدراً للدوري يوضح أن فريقي لم يكن سيئاً أبداً في اللقاءات الماضية فقد كنا الأقرب للفوز في اللقاءات الثلاث، ولكن حظنا العاثر وقف لنا بالمرصاد».

وواصل: «يجب أن يكون هذا الفوز بمثابة الدافع للانطلاقة الحقيقية للفريق الذي نأمل بأن يواكب تطلعات جماهير الخليج التي تمنّي النفس بالعودة للممتاز، وهو أمر على رغم صعوبته إلا أنه ليس بالمستحيل».

وأضاف: «استقطبنا عدداً من اللاعبين من أندية الدرجة الثالثة، وأتوقع أن يكون لهم شأن كبير، كما كان لحسن الراهب وصاحب العبدالله وغيرهم، ونحن في الخليج سنبحث عن العودة للممتاز، وسنعمل على تحقيق هذا الأمر وسندعم الفريق متى ما استدعى الأمر وتوفرت المادة».

وكشف رئيس الخليج عن وجود دراسات استثمارية سيتم الانتهاء منها، والإعلان عنه للجماهير، قائلاً: «سنبدأ في القريب العاجل بالدخول في مجال الاستثمار، وبحسب الدراسة ستجلب تلك الاستثمارات عوائد مالية مجزية ستسهم في وضع الخليج ضمن قائمة الفرق الكبيرة على الصعيد المالي».

Close Menu