أسرة سباحة #نادي_الخليج تكرم لاعبيها وداعميها بحضور الباشا والمشامع

أسرة سباحة #نادي_الخليج تكرم لاعبيها وداعميها بحضور الباشا والمشامع

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج :

أقامت أسرة السباحة بنادي الخليج مساء الخميس حفل تكريم للاعبين المنجزين والداعمين للفريق خلال الفترة الصيفية الماضية، بحضور أ. فوزي الباشا رئيس النادي و أ.علي المشامع نائب رئيس النادي.

حيث ابتدأ الحفل بكلمة تحفيزية من إداري الفريق الأستاذ بدر الحميدي لاعبي الفريق وحث أولياء الأمور بتشجيع أولادهم كما ثمن دور إدارة الخليج في الدعم والتشجيع معرباً عن شكره الجزيل لكل الداعمين وهم السبع المستلزمات الرجالية وماي ورد والأستاذ جعفر التريكي ، تلا ذلك كلمة للسباح الكابتن نذير الحمود والتي من خلالها دعا للانضباط داخل المسبح وخارجه للحصول على الميداليات والمراكز الأولى. ثم تحدث السباح حسن المبارك بكلمة باسم الفريق شكر من خلالها كل الداعمين.

تلا ذلك فقرة تكريم السباحين من الفئات السنية حتى فريق العمومي من قبل إداريين الفريق وأولياء الأمور والداعم الأول للفريق الأستاذ مصطفى السبع ( مؤسسة السبع للمستلزمات الرجالية )

وقدم ولي أمر اللاعب محمد هاني الزاكي درع تذكارياً لرئيس النادي ودرعاً تذكارياً للداعم مصطفى السبع على دعمهم ووقفتهم مع لعبة السباحة

وقبل للفقرة الأخير تحدث أ. علي المشامع بكلمة أعرب من خلالها عن شكره الجزيل للقائمين على الفريق من المدرب الكابتن خليفة الحساوي والكابتن حسين العمران والإداري بدر الحميدي والإداري جاسم الشويخات متمنياً بأن تتواصل الإنجازات عام بعد عام.

وفي الختام احتفلت أسرة السباحة مع ضيوفهم ولاعبي الفريق بتقطيع كيكية الإنجازات والتقاط الصور التذكارية.

تصوير : مجتبى آل خليفة

Close Menu