الموهوبين يبحرون في ” الخيال العلمي”

الموهوبين يبحرون في ” الخيال العلمي”

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج :

في إطار أنشطة لجنة الموهوبين بنادي الخليج قدم الأستاذ حسن الخاطر محاضرة بعنوان ” الخيال العلمي ” تطرقت لعدد من المحاور التفاعلية أبرزها ” ما هو الخيال العلمي ؟ وكيف كانت بدايته؟ و ما هي أهميته وأنواعه.

و حضيت المحاضرة بتفاعل كبير من الحاضرين الذين تقدمهم رئيس مجلس إدارة نادي الخليج فوزي الباشا و سماحة الشيخ حسن الصفار ورئيس شعبة العلوم بمكتب تعليم القطيف الأستاذ عبدالله البيشي وعضو لجنة المسؤولية الاجتماعية عيسى السيهاتي وعضو لجنة الموهوبين بالنادي الأستاذ علي قاسم والمهندس فراس الشخص والأستاذ علي الحرز و المرشد الطلابي بمدرسة سيهات المتوسطة الأستاذ حسين السنبسي و معلم الموهوبين بمدرسة سيهات المتوسطة علي الوهيب و الأستاذ حسين ال مهنا معلم الموهوبين بمدرسة السلام الابتدائية إضافة لطلاب فصول الموهوبين بمدارس سيهات.

وتطرق المحاضر في المحاضرة التي تجاوزت الساعتين إلى الحياة خارج كوكب الأرض والهندسة الوراثية و علم الروبتات و غيرها من المحاور الجذابة و التي لاقت تفاعل كبير من الحضور.

يذكر أن لجنة الموهوبين بنادي الخليج والتي يترأسها عضو مجلس الإدارة السابق كمال المزعل كان لها السبق في الاهتمام بهذا المجال داخل مدينة سيهات وساهمت في الوصول إلى شراكات مجتمعية أسفرت عن إنشاء فصول موهوبين بأكثر من مدرسة للأولاد والبنات إضافة لإقامة أولمبياد للبحث العلمي على مستوى محافظة القطيف.

تصوير : جمال الشمر

Close Menu